اقتصاد وأسواق

«بيجو مصر» تعتزم إنشاء مركزى خدمة



إيمان القاضى
 
قال مصدر مسئول بالشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية إن شركة بيجو مصر التابعة لها تعتزم إنشاء مركزى خدمة جديدين قبل نهاية العام الحالى أو فى الربع الأول من العام المقبل.

وأوضح المصدر أن الشركة ستستقبل أول دفعة من موديل سيارات بيجو جديدة خلال الشهر المقبل، من طراز بيجو 508، مشيراً إلى أن الحجوزات على الموديل الجديد بدأت فعلياً خلال الفترة الماضية، وقال إن شركة بيجو مصر تسعى لتنويع فئاتها لتتناسب مع أكبر قدر من جمهور المتعاملين.

وكانت الشركة العربية للاستثمارات والتنمية قد ذكرت فى بيان لها أن شركة بيجو مصر قد حققت صافى ربح بلغ 1.6 مليون جنيه مقارنة بـ892 ألف جنيه فى العام السابق.

من جانب آخر، قال المصدر إن شركة «طوبلاط» التابعة للقابضة اضافت خطوط إنتاج جديدة، مما ترتب عليه زيادة القدرة الإنتاجية للمصنع خلال العام الماضى، وسجلت الشركة صافى ربح بقيمة 3.6 مليون جنيه فى العام الماضى مقارنة بأرباح بلغت 2 مليون جنيه فى العام السابق.

كما ذكرت الشركة فى بيانها، أن شركتها التابعة كهروميكا، والتى تبلغ نسبة المساهمة برأسمالها %51، قد حققت إيرادات بلغت 143 مليون جنيه وصافى ربح قدره 32 مليون جنيه، بزيادة على الفترة نفسها من العام السابق التى بلغت 131.5 مليون جنيه، وأوضح البيان أن الشركة تسعى للحصول على المزيد من المشروعات داخل البلاد وخارجها.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة