سيـــاســة

غدًا.."النور" يُحدد موقفه من خوض الانتخابات البرلمانية


كتب – محمود غريب:
 
يعقد المجلس الرئاسي لحزب النور برئاسة الدكتور يونس مخيون، غدًا الأحد اجتماعًا عاجلاً لمناقشة إمكانية خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة أو مقاطعتها، حيث لوَّح الحزب بتفكيره في مقاطعة الانتخابات، مطالبًا بضمانات حقيقية من أجل خوض الصراع الانتخابي.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع تطورات قضية الدكتور خالد علم الدين، بالإضافة إلى متابعة أعمال المجمعات الانتخابية التى بدأت منذ أكثر من شهرين.

وقال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المجلس الرئاسي لحزب النور إن المجلس الرئاسي للحزب سوف يعقد غدًا الأحد اجتماعًا عاجلاً لمناقشة آخر التطورات في ملف الانتخابات البرلمانية المقبلة، وموقفه من المشاركة فيها، بالإضافة إلى الوقوف على أداء المجمعات الانتخابية وعملها وما تم التوصل إليه من الأسماء المرشحة على قوائم الحزب.

وأضاف عبدالعليم لـ"المال" أن مؤسسة الرئاسة إنْ لم تقدم ضمانات حقيقية للعملية الانتخابية المقبلة فستكون قد كتبت شهادة وفاتها بيدها، مشيرا إلى أن إقامة الانتخابات البرلمانية في ظل وجود الحكومة الحالية هو أكبر عقبة في طريق نزاهتها، مطالبًا بتشكيل حكومة ائتلاف وطنى محايدة تدير العملية الانتخابية حتى تسير الانتخابات بشفافية تامة.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة