عقـــارات

%48 زيادة فى حجم مبيعات «أماريتس هايتس»


المال- خاص

أعلنت شركة «يافا ماك» السياحية، مالكة مشروع «أماريتس هايتس»، عن زيادة حجم مبيعاتها خلال العام الماضى 2012 إلى %48 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011.

 
أرجع المهندس سامى القرينى، رئيس مجلس إدارة الشركة، هذا النمو الملحوظ فى حجم المبيعات إلى التحسن الطفيف فى الاقتصاد المصرى، إلى جانب أن العمل بمشروع «اماريتس هايتس» يتم وفقاً لمعدلات أداء عالية لتعويض فترات التوقف التى شهدها المشروع من جانب جهات سيادية، حيث تمت مضاعفة عدد العمالة بالمشروع، والانتهاء من أعمال البناء والتشطيبات جنباً إلى جنب، مع أعمال البنية التحتية مثل محطات المياه والصرف الصحى والكهرباء، والتى أشرفت على الانتهاء، لافتاً إلى التسهيلات والأنظمة المختلفة التى توفرها «أماريتس هايتس» فى السداد.

وأضاف القرينى أنه جار الآن تسليم جزء كبير من وحدات المرحلة الأولى إلى الحاجزين ومن المخطط أن يتم تسليم وحدات المرحلة الثانية بدءاً من النصف الثانى من العام المقبل.

وأوضح أنه سيتم فتح باب البيع فى المرحلة الثالثة بالمشروع من خلال مشاركة الشركة فى معرض «سيتى سكيب» والمزمعة إقامته مارس المقبل.

يذكر أن مشروع «أماريتس هايتس» يقع فى سيدى عبدالرحمن على بعد 314 كيلو متراً عن القاهرة وعلى بعد 110 كيلو مترات من مرسى مطروح، وتم بناؤها على مساحة 126 فدانا مواجهة للبحر بمساحة 750 متراً.

وتم تصميم المبانى بطريقة مبتكرة للغاية، إذ ترى جميع الوحدات البحر مباشرة فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة- وصمم المشروع على «مصاطب» بارتفاع من 14.5 متر حتى 38 متراً، مما يعطى مساحة واسعة للرؤية والاستمتاع بالبحر.

ويوفر المنتجع العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية لملاك الوحدات، إذ يحتوى على أكبر عدد من حمامات السباحة المختلفة تصل لـ32 حماماً يخدم كل حمام عددا من الشاليهات والوحدات، مما يعطى مساحة كبيرة من الخصوصية والاستمتاع كما يعتبر أول منتجع يوفر حماماً خاصاً للسيدات.

ويوفر المنتجع أيضاً عدداً كبيراً من المحال ومولاً ضخماً يضم كل أنواع السلع التى تلبى احتياجات أصحاب الوحدات طوال العام، بالإضافة إلى عدد من المطاعم المختلفة.

ويضم مشروع «اماريتس هايتس» أكبر «أكوا بارك» وأحدث مارينا فى الساحل الشمالى ومركزاً للغوص ومينى جولف، بالإضافة إلى الطيران الشراعى كما يوفر دور سينما ومسرحاً رومانياً واثنين من الفنادق الخمس نجوم و نظام تحكم إلكتروني  ذكر سمارت هوم .

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة