بورصة وشركات

‮»‬بورتو گايرو مول‮« ‬أقوي مول بالتجمع الأول في موقع متميز جداً





تواصل عامر جروب تقديم الجديد في عالم الاستثمار العقاري والسياحي من خلال المشروعات غير التقليدية والتي يقبل عليها الرواد في أي مكان، لأن عامر أصبحت علامة مميزة يبحث عنها أصحاب الذوق الرفيع لما تقدمه من الخدمات المتكاملة سواء التسويقية أوالترفيهية.

أحدث هذه المشروعات هو بورتو كايرو مول بالتجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة والذي يعد مفهوما جديدا للاستثمار، حيث انه يسمح لك بامتلاك متجر بسعر مناسب يبدأ من 412 ألف جنيه بمقدم 10 ٪ فقط، والتقسيط علي عامين، بالاضافة إلي ان عامر جروب تقوم بالتسويق للمتجر من خلال أكبر الماركات والعلامات التجارية في مصر وهو ما يؤكد أن هذا النوع من الاستثمار هو الاستثمار الآمن للعائلات المصرية والعربية.

كل من شاهد بورتو كايرو مول يتأكد تماما أنه أقوي مول في التجمع الأول، لأنه يتمتع بموقع متميز بقلب القاهرة الجديدة بجوار فندق جي دبليو ماريوت علي الطريق الدائري وعلي بعد خطوات من هيليوبوليس المعادي وأيضا بجوار مطار القاهرة الدولي .

يضم بورتو كايرو مول أكثر من 50 مطعما و»كافيه« عالمياً، مما يضيف للمول رونقا خاصا ليستطيع أن يجذب عددا كبيرا من الزائرين من رواد هذه المطاعم، كما يضم المول سوق الذهب المتخصصة التي تشمل أكبر الماركات العالمية للماس والذهب كما يضم سكاي كافيه وهي عبارة عن كافيهات عالمية علي الروف تطل علي أحلي خضرة ونافورة راقصة، مما يساهم في زيادة الاقبال علي زيارته من رواد التسوق.

كما يحتوي المول علي جراج سيارات ضخم لأكثر من 1000 سيارة مما يساهم في الحد من أزمة الاختناق المروري، كما يضم المول هايبر ماركت واكثر من 180 محلاً تجارياً لتوفير كل احتياجات الأسر المصرية .

ولم يقتصر بورتو كايرو مول علي الجانب التجاري والتسويقي فقط ولكن كان الترفيه من أهم الأولويات التي حرصت عامر جروب علي تواجدها بالمول، حيث يضم أحدث مجمع سينمات كبير جدا لعرض أحدث الأفلام العربية والأجنبية والتي تهم جميع الأعمار ليخدم كل منطقة التجمع الأول، كما ينظم المول حفلات ترفيهية متنوعة طوال العام، بالاضافة إلي كرنفالات بابا بورتو والتي تضفي نوعاً من البهجة علي الزائرين والذين يأتون اليها من كل بقاع العالم العربي للاستمتاع بكل أنواع الترفيه في عالم بورتو.

وقد لاقي هذا المفهوم الجديد للاستثمار إقبالاً كبيراً من عملاء عامر حتي أقبل الكثير علي شراء المحال التي تقوم عامر بتأجيرها لأكبر الماركات وليكون هذا الاستثمار هو استثمار مضمون للعميل يأتي له بعائد شهري متميز وهو ما يبحث عنه جميع العملاء.



بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة