عقـــارات

وزير الإسكان يلتقى مع الفنان محمد صبحي لبحث مشروع تطوير العشوائيات


أ ش أ :

أكد الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية أنه سيتم تقديم الدعم الكامل لمؤسسة (معا لتطوير العشوائيات) من خلال سرعة اعتماد المخطط العمرانى لمشروعها الأول بمدينة السلام ، واستخراج تراخيص البناء وتقديم كافة الخبرات والدعم الفنى ، الذى يحتاجه القائمون على المؤسسة فى مشروعاتهم المختلفة بالمحافظات.

 
 محمد صبحى
جاء ذلك خلال استقبال وزير الإسكان اليوم الثلاثاء الفنان محمد صبحى رئيس مجلس أمناء مؤسسة (معا لتطوير العشوائيات) وأيمن إسماعيل عضو مجلس الأمناء ، وذلك بحضور الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة.

وقال وفيق إنه سيتم العمل على نجاح تجربة هذه المؤسسة لتصبح نواة ونموذجا للمؤسسات المصرية الأهلية غير الهادفة للربح ، التى تسهم فى عمل حقيقى ينتفع به عامة المصريين ، وهو تطوير العشوائيات بالتعاون مع أجهزة الحكومة المختلفة.

وأشاد وزير الإسكان بالأهداف التى تعمل على تحقيقها المؤسسة، وعلى رأسها الارتقاء بالمواطن بالإضافة إلى توافق رؤيتها مع ما تسعى الوزارة لتحقيقه حاليا من ربط فرصة العمل بالسكن وأن تكون هذه الوحدات بنظام الإيجار.

ومن جانبه ..أكد محافظ القاهرة أن المحافظة تقدم الدعم الكامل لنجاح هذه التجربة ليتم تكرارها فى أماكن أخرى حتى يتم تطوير جميع المناطق العشوائية مساهمة مع الجهود التى تقوم بها الحكومة فى هذا الإطار.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة