عقـــارات

«إيميكس» تسوق %95 من «بانوراما المقطم»


محمود إدريس - سعادة عبدالقادر

انتهت شركة ايميكس للاستثمارات العقارية من تسويق 95 % من وحدات مشروع بانوراما المقطم بمنطقة حدائق المقطم بالهضبة الوسطى.

 
 يحيى عبد العزيز
قال المهندس يحيى عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن هذا المعدل التسويقى يعد مرضياً، مقارنة بحالة الركود التى يمر بها القطاع العقارى وهدوء حركة المبيعات بصورة لافتة للنظر، الا انه أشار إلى التعديل الذى اجرته الشركة على مساحات بعض وحدات المشروع لتصبح 95 متراً و200 متر بدلاً من المساحات الأصلية والمقررة بـ200 متر فقط.

وأوضح عبد العزيز أن المشروع يستهدف الطبقة فوق المتوسطة، حيث يتكون من 48 وحدة فقط على مساحة 4 آلاف متر، ويصل سعر المتر إلى 2400 جنيه، بينما تبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 25 مليون جنيه.

وتتيح الشركة للعملاء انظمة سداد تعنمد على التقسيط لمدة 5 سنوات دون فوائد ومقدم تعاقد 25 ألف جنيه أو 35 ألف جنيه حسب رغبة العميل.

كان رئيس مجلس الادارة قد كشف فى تصريحات سابقة عن بدء الشركة فى إعداد الرسومات التفصيلية ودراسات الجدوى لمشروع آخر بالمقطم يعد بمثابة امتداد لمشروع بانوراما المقطم، ولكن المشروع الجديد يستهدف الطبقة المتوسطة، حيث يصل متوسط المساحات بالمشروع الجديد الى 100 متر، ورصدت له الشركة 15 مليون جنيه كتكلفة مبدئية.

ولفت عبد العزيز الى أن «ايميكس» تقوم بإعدد التصميمات الهندسية والتنفيذ، علاوة على امتلاك المشروع، حيث تمتلك الشركة ادارات متخصصة فى كل من مجالى الاستشارات الهندسية والمقاولات.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة