اتصالات وتكنولوجيا

"فورتينت" تطلق جهازًا جديدًا لأمن الشبكات بتقنية الجيل الجديد من الجدران النارية


المال – خاص
 
أعلنت شركة فورتينت "Fortinet "، المتخصصة في مجال توفير أمن الشبكات وحلول الإدارة الموحدة للتعامل مع التهديدات مؤخراً، عن إطلاق جهاز "فورتي غيت-3600 سي" (FortiGate-3600C ) لأمن الشبكات بتقنية الجيل الجديد من الجدران النارية.
 

ويمتاز الجهاز الجديد بعدة مزايا فهو يمثل جهاز أمن الشبكات الأكثر تطورًا في هذا المجال بالنسبة للشركات الكبيرة ومزودى الخدمة الأمنية المنظمة (MSSP ).

وقال جون غرادي، مدير الأبحاث لدى شركة "آي. دي. سي" (IDC ): "مع شيوع التهديدات المتطورة، بات دمج التطبيقات الأمنية في الأجهزة متعددة الوظائف أمرًا أكثر أهمية من أجل توفير مراقبة تامة لحركة البيانات في الشبكة، ومع ذلك تحتاج المؤسسات إلى مراعاة المنصات التي لا تقوم بتوفير الوظائف الأمنية اللازمة فحسب، بل التي تدعم أيضاً معايير الأداء العالي بتكلفة معقولة- سواء عند الشراء أو خلال فترة التشغيل".

ويعمل الجهاز "فورتي غيت-3600 سي" على نظام التشغيل "فورتي أو. أس5"، وهو نظام التشغيل الأكثر فعالية لأمن الشبكات على مستوى العالم والذي يتضمن الجيل الجديد من قدرات الجدار الناري التي تشمل المزيد من التحكم بفضل سياسة تعريف الشبكة والمستخدم والأجهزة، وحماية متكاملة مع وظيفة التحكم بالجدار النارى ونظام منع الاختراقات والتطبيقات والشبكة الافتراضية الخاصة، بالإضافة إلى التحقق من سلوك المستخدم من أجل الكشف المتقدم عن التهديدات، علاوة على أداء متطور لبيئة العمل الشبكية للعملاء.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة