سيــارات

«عز العرب » تستثمر 48 مليون جنيه لإنشاء مركز لخدمة فولفو بالقطامية


سمر السيد
 
ارتفعت مبيعات العلامة التجارية فولفو بنسبة %90 خلال الشهور الستة الأولى من عام 2012 لتحقق مبيعات قدرها 389 سيارة مقارنة ببيع 180 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضى .

أرجع أمير الشامى، مدير مبيعات العلامة التجارية السويدية فولفو بمجموعة عز العرب وكلاء العلامة السويسرية فى مصر، سبب هذا الارتفاع إلى زيادة ثقة المستهلكين بالعلامة التجارية .

وقال إنه من المقرر أن تطرح «عز العرب » «فولفو » طراز الـ «e40» بنهاية العام الحالى، على أن يكون دعماً لطرازات فولفو، مراهناً على تحقيق مبيعات متنامية حتى نهاية العام بفضل الطراز الجديد .

وأكد الشامى أن المجموعة كانت قد طرحت طراز الـ «v40» خلال الفترة الماضية وقد سبق عرض الطراز فى معرض جنيف الدولى وهو ما يعتبر الجيل الجديد المنافس لبعض طرازات العلامات الألمانية المنافسة .

وقال الشيمى إن المجموعة قامت بضخ استثمارات بقيمة 48 مليون جنيه خلال العام الحالى لتوسيع شبكة موزعيها والانتهاء من التشطيبات النهائية بمركز القطامية الذى سيكون مخصصاً لخدمة مستهلكى «فولفو » وبتقنية «3s».

وأضاف أنه من المقرر افتتاح هذا المركز بنهاية 2013 ، لافتاً إلى أن المجموعة قامت بزيادة عدد كبير من موزعيها خلال الفترة الماضية لتعزز من مبيعات العلامة التجارية بالسوق المحلية .

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة