بنـــوك

اتحاد البنوك يرصد‮ ‬10‮ ‬ملايين جنيه لمنكوبي السيول


اتخذ مجلس ادارة اتحاد بنوك مصر قرارا بتخصيص مبلغ 10 ملايين جنيه لصالح المنكوبين من السيول التي ضربت »العريش واسوان«، وذلك لدعم بناء وحدات سكنية عوضا عن التي هدمتها السيول.
 
قال محمد بركات رئيس مجلس ادارة الاتحاد: إنه تم عقد اجتماع طارئ امس الاول بين ممثلي البنوك في الاتحاد لاتخاذ القرار، لافتا الانتباه الي ان المبلغ الذي تساهم فيه البنوك يتوزع بواقع 5 ملايين جنيه لصالح متضرري العريش، و5 ملايين لصالح متضرري اسوان. واكد ان هناك استعدادا من اتحاد البنوك لرفع قيمة المبلغ، في حال الحاجة الماسة الي ذلك، مشيرا الي ان مبلغ الـ5 ملايين المخصص لكل منطقة يغطي تكلفة انشاء وحدات سكنية تتراوح بين 50 و60 وحدة ليصل اجمالي الوحدات المتوقع انشاؤها الي نحو 120 وحدة.
 
وعلي صعيد اخر قال بركات إن الاتحاد يجري حاليا المراحل النهائية لتدشين موقعه الالكتروني عبر شبكة الانترنت، متوقعا اطلاقه خلال مارس المقبل، مع عقد الجمعية العمومية للاتحاد. ومن المنتظر ان يقدم الموقع جميع المعلومات والقرارات التي يتخذها اتحاد البنوك كما سيوضح مدي علاقات البنوك ببعضها والصفقات المشتركة، فضلا عن خطط واستراتيجيات الاتحاد وابرز اعماله.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة