اتصالات وتكنولوجيا

الأربعاء ..ندوة "فودافون- مصر" حول ريادة الأعمال


هبة نبيل

تنظم شركة فودافون – مصر، دورة تدريبية،الأربعاء المقبل ، بعنوان "ريادة الأعمال ودور الشركة فى هذا المجال"، بالتنسيق مع شعبة الاتصالات بنقابة الصحفيين.

تهدف الدورة للتعريف بمفهوم ريادة الأعمال، وأهميته في تنمية المجتمع، ومقومات رواد الأعمال الناجحين، بالإضافة إلى تسليط الضوء على بعض المفاهيم المفتقدة في ثقافة المجتمع المصرى.

وتوضح المحاضرة ،الجهود التي تبذلها "فودافون" في مجال ريادة الأعمال، وحرصها على التنمية البشرية والاقتصادية والاجتماعية ، وتنويع الاقتصاد، عبر دعم وتطوير أعمال ومشروعات تقوم على التكنولوجيا وتوفير الحلول التكنولوجية للسوق، يستفيد منها المجتمع.

يدير الندوة المهندس محمد العيوطى رائد أعمال بالشركة ، مدير "فودافون xone " وهي وحدة دعم وتطوير المشروعات الناشئة والمبتكرة، والتي تساعد في تنمية صناعة الانترنت المحلية من خلال صندوق "فودافون فنتشرز للاستثمار"، وحضانة تكنولوجية للشركات الناشئة، وبرامج لدعم المبرمجين ودعم مبادرات مجتمع رواد الأعمال، والترويج لأهمية توسيع منظومة ريادة الأعمال في مصر.

وكان محمد العيوطي أطلق في وقت سابق ،خدمة "فودافون موبايل إنترنت"، وقام بتطويرها وتنميتها لتصبح منتجاُ في متناول الجميع، من خلال إطلاق خطط البيانات، والتليفونات الذكية، وخدمات شبكات التواصل الاجتماعي، وخدمات المحتوى.

كما حافظ على ريادة "فودافون" في هذا المجال، من خلال العديد من المبادرات والمشروعات .

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة