جريدة المال - نجوم الغناء يحتفلون بالعام الجديد على طريقتهم
أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.60 17.70 بنك مصر
17.60 17.70 البنك الأهلي المصري
17.60 17.70 بنك القاهرة
17.60 17.70 بنك الإسكندرية
17.60 17.70 البنك التجاري الدولي CIB
17.60 17.70 البنك العربي الأفريقي
17.59 17.73 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
649.00 عيار 21
556.00 عيار 18
742.00 عيار 24
5192.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
14.00 الزيت
9.00 السكر
10.00 المكرونة
8.00 الدقيق
3.75 الشاي 40 جم
105.00 المسلى الطبيعي
38.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

ثقافة وفنون

نجوم الغناء يحتفلون بالعام الجديد على طريقتهم

نجوم الغناء
نجوم الغناء
نجوم الغناء

الهضبة وشيرين في دبي.. وجسار وعياش وحكيم في القاهرة.. والزغبي في الأردن  
علامة والحلاني يشجعان السياحة اللبنانية 
إليسا وآمال ماهر تغيبان لأول مرة

أحمد حمدي

أيامٌ قليلة ونودع عام 2016 بحلوه ومُره، ونقترب من ليلة ينتظرها الكثير من المصريين والعرب للاحتفال بها، وهي ليلة رأس السنة، حيث يغنِّي فيها الكثير من نجوم الغناء المصريين والعرب لجماهيرهم حتى الساعات الأولى للصباح؛ احتفالًا بحلول عام جديد، وتعلو بورصة أجورهم في تلك الليلة على أي يوم آخر طوال العام، هناك نجوم سيحتفلون في مصر.. وآخرون في دبي.. وفي لبنان أيضًا يحيي بعض النجوم ليلة رأس السنة. 

عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب في دبي
من أبرز النجوم الذين سيحتفلون مع جمهورهم بليلة رأس السنة هذا العام، لكن هذه المرة في دبي، النجمان الكبيران عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، حيث يغنِّي الهضبة في أحد الفنادق الكبرى بدبي،

بينما تُحيِي شيرين حفلها بفندق إنتركونتينتال فيستيفال دبي أيضًا على غير عادتها كل عام، ويشاركها الحفل المطرب اللبناني فارس كرم، والمطرب العراقي ماجد المهندس، حيث تغني في الحفل أحدث أغنياتها "كل ما غنِّي" التي قدَّمتها مؤخرًا كدويتو مع النجم الشاب حسام حبيب، وحقّقت نجاحًا كبيرًا.
 
جسار وفؤاد وعياش وحكيم في مصر
ويحتفل بالعام الجديد نجم الأغنية الشعبية حكيم مع جمهوره بالتجمع الخامس، خاصة بعد إعادته طرح أغنيته "افتكري ياما" اليومين الماضيين عبر صفحته الرسمية على الإنترنت، كما يستعد لطرح أغنية جديدة له "مِسك الختام"، أوائل العام الجديد، كما يغني النجم محمد فؤاد في القاهرة ليلة رأس السنة الجديدة.

كما يحتفل بعض نجوم لبنان بالعام الجديد في القاهرة، وأبرزهم  النجم اللبناني وائل جسار الذي، كعادته، سيكون مع الجمهور المصري بأكثر من حفل، حيث أكد لـ"المال" في اتصال هاتفي من بيروت أن حفله الأول سيكون بفندق إنتركنتينتال سيتي ستارز، والحفل الثاني يحييه بفندق كونراد بالقاهرة أيضًا، أما الحفل الثالث فسيغنِّي فيه وائل بشرم الشيخ بفندق ريكسوس، مؤكدًا أنه يحضر مجموعة من أغنياته القديمة التي أحبَّها الجمهور العربي، منها "غريبة الناس" و"كل دقيقة شخصية" و"يوم زفافك"، بالإضافة لأغنيات ألبومه الأخير "عمري وذكرياته" التي طرحه منذ فترة وحقَّق نجاحًا جيدًا، وتُعتبر حفلات جسار من أنجح حفلات رأس السنة كل عام فى مصر تحديدًا؛ لإقبال الجمهور والشخصيات العامة الفنية والاجتماعية والسياسية على حضورها.

ويغنِّي النجم اللبناني رامي عياش أيضًا في سماء القاهرة ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى.
 
علامة والحلاني يشجعان السياحة في بيروت
من ناحية أخرى أكد النجم اللبناني عاصي الحلاني، لـ"المال"، أنه سيحيي ليلة رأس السنة هذا العام في بيروت، حيث سيغني فى أكثر من حفل غنائي، الأول بفندق هيلتون حبتور، ويشاركه الحفل الموزِّع الموسيقي ميشيل فاضل، أما الحفل الثاني فسيحييه في مجمع بلاتنيوم، ويشاركه فيه النجم اللبناني وائل كفوري وجي ماركيان، حيث سيقدم في الحفلين أغنيته الجديدة التي طرحها الأيام الماضية "قول الله"، وحقّقت نسبة مشاهدة جيدة على يوتيوب.

أما السوبر ستار راغب علامة فيستقبل العام الجديد هذا العام على غير عادته في مركز "البيال" ببيروت، في واجهتها البحرية، وهي المدينة التى غاب عنها فترة طويلة، لكنه يرى أن السياحة عادت لبيروت من جديد، وسيغنِّي راغب أغنياته التي طرحها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا، منها "شفتك اتلخبطت" ألحان محمود خيامي، التي قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وأغنيته الجديد "اتركني لحالي" التى انتهى من تسجيلها الأيام الماضية فى اليونان، وسيصدرها مع حلول العام الجديد وينتظر جمهوره ومحبوه هذا الحفل بشغف كبير.

وتشارك علامة الحفل فرقة راقصة أتت خصيصى من الخارج، وهي متخصصة بتقديم العروض الراقصة التي تتناسب مع أجواء رأس السنة.
وتغيب النجمة اللبنانية إليسا هذا العام عن حفلات رأس السنة، حيث قرّرت أن تقضي هذه الليلة مع أصدقائها في إحدى المدن الأوروبية والبعد عن أي نشاط فني تمامًا.
 
نوال الزغبي في الأردن
أما النجمة اللبنانية نوال الزغبى فقررت أن تحتفل بعامها الجديد مع الجمهور الأردني بعد طرح أغنيتها الجديدة "عم بحكي مع حالي" كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، وقامت بتصويرها برومانيا أيضًا، وحقَّق الكليب أكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

أما بقية النجوم المصريين كإيهاب توفيق وهشام عباس ومصطفى قمر وأنغام فلم يعلنوا حتى الآن أين سيحتفلون بالعام الجديد، وتغيب آمال ماهر لأول مرة عن احتفالات العام الجديد؛ بسبب حزنها على رحيل والدها منذ فترة، بعد أن كانت متواجدة كل عام في حفلات رأس السنة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة