اتصالات وتكنولوجيا

"تى إى داتا" تطلق برنامج "إنماء" لتأهيل طلاب المدارس والجامعات لسوق العمل


المال – خاص :

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" عن اطلاقها لبرنامج تنمية الشباب "إنماء" والذى يهدف إلى تطوير مهارات وقدرات طلاب المدارس والجامعات المصرية، من أجل مساعدتهم على تحديد أهدافهم العملية والتخطيط لمستقبلهم الوظيفى، حتى يكونوا أشخاصا فاعلين فى تنمية الاقتصاد وتطوير المجتمع المحلى.

وقالت عزة تركى رئيس مجلس إدارة الشركة إن "تى إى داتا" قررت اطلاق برنامج "إنماء" لأن أهدافه تتلاقى مع أهدافها وبرامجها المستقبلية فى مجال المسئولية المجتمعية، حيث تهدف "تي إي داتا" إلى تسخير كل الجهود والطاقات الممكنة من أجل الارتقاء بمراحل التعليم المختلفة حتى تضمن مستقبلا أفضل للطلاب المصريين، بالاضافة الى حرصها على المساهمة الفعالة في بناء المجتمع. .

وأضافت تركى أن البرنامج الجديد يتضمن تقديم برامج تدريبية وأنشطة متخصصة للطلاب فى مهارات التعامل مع الآخرين والتخطيط الوظيفي والمهارات التقنية، كما يهدف إلى مساعدة الطلاب على الاكتشاف والتعرف على الاختلاف بين الحياة العملية والحياة الدراسية، حتى يستطيعوا اتخاذ قرارات حاسمة.

 

وأوضحت أن الدورات التى يقدمها برنامج "إنماء" تدور حول توفير مختصر من البيانات عن كل قسم في "تي إي داتا" والمهارات والمتطلبات اللازمة للانضمام لتلك الإدارة مما يساعد الطلاب على اختيار الجامعة التى يرغبون فى الانضمام إليها والتى ستنعكس على مسار حياتهم المهنية في المستقبل, وبناء عقولهم وتقديم كل المهارات والكفاءات التى تحتاجها بيئة العمل.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة