عقـــارات

«الفتح» تعتزم تنفيذ 12 عمارة سكنية بالتجمع الخامس


المال - خاص

تعتزم شركة «الفتح» للتنمية العقارية بدء تنفيذ 12 عمارة سكنية بالتجمع الخامس على مساحة تبدأ من 600 متر خلال الشهر الحالى.

وقال عمر الهادى، المدير التنفيذى للفتح، إن الشركة تخطط لتسليم 9 عمارات سكنية اخرى من ضمن 25 عمارة سكنية بالتجمع الخامس خلال العام الحالى، وتقام على مساحات تبدأ من 600 الى 1200 متر بتكلفة استثمارية 250 مليون جنيه.

وقدر الهادى اجمالى وحدات المشروع بـ250 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 100 و500 متر وبأسعار تبدأ من 3000 جنيه للمتر، بنظام دفع يتمثل فى %20 مقدم حجز والتقسيط على 5 سنوات دون فوائد، فضلا عن عروض التسليم الفورى وأنظمة سداد أخرى حسب جدية العميل.

وأشار الى عدم توقف المخططات الاستثمارية للشركة خلال العام على الرغم من حالة الجمود وعدم الاستقرار السياسى التى شهدتها السوق مؤخرا، لكن توقعات الشركة بتعافى السوق قريبا وصعوبة تأثر الطلب على المشروعات السكنية خلال الفترة الحالية ساهم فى دفع معدلات الانجاز بالقطاع.

ولفت الى أن ضعف معدلات المبيعات بالموسم الشتوى فى القطاع العقارى عادة وزيادة الاقبال على المشروعات السكنية بداية من شهر أبريل خاصة من المصريين العاملين بالخارج، مما ينبئ بتزايد معدلات الاقبال على المشروعات السكنية خلال المرحلة المقبلة.

مشيراً إلى ان الشركة تعتزم المشاركة بمعرض جدة العقارى لتسويق مشروعاتها وكشف عن عزم الشركة التفاوض على كومباوند سكنى بالتجمع الخامس لتنفيذ مشروع عقارى متكامل أنجزت الشركة المالكة للكومباوند حوالى %10 منه، وتعتزم «الفتح» إقامة وحدات سكنية بمساحات متنوعة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة