لايف

‮»‬ميديا آير گارات‮« ‬تدير حملة‮ »‬نوگيا‮« ‬العالمية


المال - خاص
 
كشف حازم حسين رئيس مجلس إدارة وكالة Advantage للإعلان مدير عام شركة »ميديا آير - كارات« لشئون الميديا، أن الشركة سوف تتولي إدارة وتخطيط حملات شركة نوكيا العالمية بمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع بداية »يوليو« المقبل.


 
وقال حسين إن شركة نوكيا تعد من اهم العملاء علي مستوي العالم لانها تتمتع بالريادة في مجال الديجيتال ميديا الذي يتضمن الإنترنت والموبايل.

 
وأضاف أن الحملة الإعلانية لشركة »Adidas « علي الانترنت انطلقت الأسبوع الماضي والتي تعد الحملة الأولي للديجيتال ميديا للشركة في مصر، وأكد أهمية هذه الإعلانات والتي اعتمدت عليها الوكالة في حملتها الأخيرة عن شيبسي تحت شعار »مصر هتختار طعمها« من خلال التفاعل مع الجمهور برسائل الموبايل وInteractive communication بوجود جروب علي الفيس بوك باسم شعار الحملة.

 
الجدير بالذكر أن وكالة »كارات« -إحدي شركات »إيجز« العالمية والعاملة في مجال الميديا- تعاقدت مع شركة »ميديا آير« التي تمتلكها كل من وكالتي Animation و Advantage للإعلانات بنسب متساوية، وقد تم تغيير اسمها إلي »ميديا آير - كارات«، ولم يتم الإفصاح عن النسبة المملوكة لـ»كارات« في الشركة الجديدة.

 
وتعتبر »كارات« ويقع مقرها الرئيسي في إنجلترا من أكبر الوكالات الإعلانية في أوروبا والشرق الأوسط في مجال التخطيط وإدارة الحملات الإعلانية في وسائل الإعلان.

 
يذكر أن وكالة »Animation « للإعلانات أنشأت »ميديا آير« خلال عام 2009 وتم توقيع عقد شراكة مع وكالة »Advantage « بنسبة %50 لكلا الطرفين.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة