سيـــاســة

"ألتراس أهلاوى" يحتشد بمحطات "الأوبرا" و"السادات" و"عابدين" للاحتفال


أحمد شوقى ويوسف مجدى:

احتشد عدد كبير من مشجعي النادي الأهلي بمحطات مترو الأنفاق خاصة محطة الأوبرا بالخط الثاني، حيث أدي ذلك لتأخر القطارات عن الاقلاع بسبب الامساك بالأبواب والطرق الشديد علي الزجاج.

وناشدت ادارة المترو بمحطة الأوبرا المشجعين الابتعاد عن الارصفة وعدم عرقلة حركة القطارات منعاً لتعطل مترو الخط الثاني. وقد توجه الأولتراس في مسيرات من ميدان التحرير الي محطة مترو الأوبرا للاحتشاد مرددين هتافات وشتائم ضد أهالي محافظة بورسعيد والنادي المصري.

ولم تقتصر التجمعات علي محطة مترو الأوبرا حيث شوهدت بعض التجمعات في محطتي "عابدين" والتحرير".

وقال المهندس عبدالله فوزى، رئيس الشركة المصرية لتشغيل المترو إن خطوط المترو تعمل بشكل منتظم, مؤكدا ما رصدته "المال"، حيث أشار لعدم تأثر حركة قطارات الخط الثانى بسبب مشجعى كرة القدم فى محطة الاوبرا, موضحا ان ما حدث مجرد تعطيل مؤقت لحركة القطارات.

وأكد ان الشركة أعلنت الطوارئ ورفعت درجة الاستعداد القصوى داخل خطوط المترو تحسبا لأى توقف لخطوط المترو, مشيرا الى تواجده داخل غرفة العمليات التابعة للشركة لمتابعة التطورات على خطوط المترو.

ولفت الي أن توقف قطارات المترو لمدة 4 ساعات على الخط الثانى أمس عرض الشركة لخسائر فادحة بسبب رد التذاكر للشركة، مطالباً الجمهور بعدم الاقتراب من خطوط تشغيل المترو لان ذلك كفيل بحدوث تكدس كبير داخل القاهرة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة