بورصة وشركات

الإخوان: رجال أعمال سيموّلون "مصر يا أم" بعيداً عن موارد المحليات


أحمد الدروى

صرح أحمد عارف، المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين، بأنه لا يمكن اعتبار حملة "مصر يا أم" مجرد دعاية انتخابية لجماعة الإخوان المسلمين، فهذا يقلل كثيرا من أهمية الحملة كظهير تنموى للشعب المصرى البسيط، الذى يحتاج إلى كثير من الرعاية والاهتمام، مضيفا أن الحملة تتواكب مع الاحتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين القادم، فهى تنم عن طريقة جديدة للاحتفال بذكرى الثورة المجيدة، والتى ندعو فى ذكراها الشعب كله إلى الخروج للعمل والانتاج وتجميل المنشآت العامة، ليكون احتفالا إيجابيا بذكرى الثورة.

وأكد عارف قائلا "نحن نعمل فى الشارع المصرى من عشرات السنين ولا يرتبط ذلك بانتخابات برلمانية أو غيرها، ولا ندعو أحد لتفسير كل عمل خدمى بالدعاية للانتخابات البرلمانية.

وأضاف عارف "الحملة تعتمد على المجهودات الشخصية للشعب المصرى وعلى جهود الإخوان، بالإضافة لاشتراك رجال أعمال وشركات ضخمة فى تمويل الحملة وتجهيز معداتها، سنكشف عنهم فى المؤتمر الصحفى غدا، وهو ما يعنى أن الحملة لن تستخدم أيا من موارد ومعدات المحليات، لأن كل المعدات التى تتطلبها الحملة متوفرة".

ودعا عارف كل المصريين للاشتراك فى حملة "مصر يا أم" فهى ليست مقصورة على الإخوان فقط ولكنها تمتد لكل مصرى يملك الوقت لخدمة وطنه، علي حد قوله. 

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة