استثمار

‮»‬النيل للمجمعات‮« ‬ترصد‮ ‬15‮ ‬مليون جنيه لتوفير السلع‮ .. ‬و»القابضة‮« ‬تعتمد‮ ‬30‮ ‬مليونًا سيولة للشركة


قال محسن زاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إن الشركة تخطط لتوفير السلع خلال شهر رمضان المقبل، من خلال إتاحة 2000 طن سكر و500 طن من الزيت، وما يقرب من 2000 طن أخري من الأرز وألف طن من المكرونة و3 الاف طن من الدقيق، مشيراً إلي أن التكلفة الإجمالية لتوفير هذه السلع تصل إلي 15 مليون جنيه.

 
وأكد »زاهر« أن الشركة تسعي لتوفير نحو 300 طن من الدواجن المجمدة وما يقرب من 1500 طن من اللحوم المجمدة والطازجة، مشيراً إلي أن الشركة ستيح تلك الكميات، وفقاً لحجم الطلب.

 
وأضاف: إن الشركة رصدت مخصصات متتالية تصل إلي 15 مليون جنيه لتوفير هذه المنتجات، فضلاً عن المخصصات المالية التي ستضعها »القابضة الغذائية« لشركات المجمعات الثلاث وتقترب من 90 مليون جنيه، موزعة بواقع 30 مليون جنيه لصالح كل شركة.

 
يذكر أن حجم إيرادات »النيل للمجمعات الاستهلاكية« خلال العام المالي الماضي بلغ 218 مليون جنيه، بصافي ربح لم يتجاوز 60 ألف جنيه، حيث تتولي الشركة توفير احتياجات المستهلك من السلع الغذائية وغير الغذائية عن طريق مجمعاتها الاستهلاكية، فضلاً عن أعمال الوكالة التجارية لبعض الشركات الأجنبية والمحلية في نطاق تصنيع وتعبئة وتخزين واستيراد السلع الغذائية وغير الغذائية.

 

 

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة