أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

بورصة وشركات

‮»‬سامسونج‮« ‬تطرح شاشات‮ »‬LED‮« ‬و‮»‬LCD‮« ‬و‮»‬palsma‮« ‬ذات البعد الثلاثي‮ ‬3D



أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية، بالتعاون مع مجموعة منصور ـ الوكيل الوحيد في مصر لمنتجات سامسونج للأجهزة المنزلية والمرئية والمسموعة ـ عن طرح أحدث تشكيلة من شاشات »LED « و»LCD « و»palsma « المزودة بتكنولوجيا البعد الثلاثي 3D والتي تتيح للمشاهد رؤية الصورة بشكل مجسم يحاكي الواقع من خلال استخدام نظارات خاصة.

l
 
وبهذه المناسبة، أقيم مؤتمر صحفي أعقبه حفل عشاء للموزعين المعتمدين لشاشات سامسونج بفندق »فور سيزون ـ نايل بلازا« بحضور كبار مسئولي شركة سامسونج مصر ومجموعة منصور وعلي رأسهم السيد دوك بارك، المدير العام لشركة سامسونج مصر، والسيد لطفي منصور، المدير العام لشركة منتراك إحدي الشركات الرئيسية في مجموعة منصور.

وصرح دوك بارك، مدير شركة سامسونج مصر قائلاً: حرصت شركة سامسونج علي أن تكون الشاشات الجديدة صديقة للبيئة، حيث تتميز شاشات »LED « و»LCD « و»palsma « ذات البعد الثلاثي 3D ، بتوفير الطاقة الكهربائية بنسبة %40، كما تتيح الشاشات الجديدة لمستخدميها إمكانية التحكم في درجة التأثيرات الناتجة من استخدام تكنولوجيا البعد الثالث. كما يمكن تحويلها من البعد الثلاثي للبعد الثنائي في حالة الرغبة في ذلك وتعتبر شاشة 3D سامسونج الوحيدة المطروحة بالأسواق التي تقدم تلك التقنية المميزة.

وأضاف دوك بارك قائلاً: إن ما تتميز به مجموعة منصور من شبكة كبيرة من الموزعين المعتمدين ومراكز الصيانة التي تغطي جميع المحافظات، أدي إلي تشجيع سامسونج العالمية علي طرح التكنولوجيا المتقدمة لشاشات »LED « و»LCD « و»palsma « ذات البعد الثلاثي 3D في مصر، حيث تتيح المجموعة فرص عرض متميزة لمنتجات سامسونج الإلكترونية، بالإضافة إلي ما تقدمه المجموعة من أعلي المستويات في مجال خدمات ما بعد البيع والذي أدي إلي ارتفاع معدلات توزيع وبيع منتجات سامسونج من الأجهزة الإلكترونية في مصر.

ومن جانبه صرح لطفي منصور، المدير العام لشركة منتراك، إحدي الشركات الرئيسية في مجموعة منصور، قائلاً: يأتي طرح التشكيلة الجديدة من شاشات »LED « و»LCD « و»palsma « ذات البعد الثلاثي 3D ، في إطار حرص، مجموعة منصور علي توفير أحدث  تكنولوجيا تبدعها شركة سامسونج العالمية لعملائنا. كما أننا نؤكد من خلال هذا الطرح النجاح الهائل الذي حققته الشراكة مع سامسونج العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية في أقل من ثلاثة أعوام من التعاون المثمر. وأننا بوصفنا المجموعة الرائدة في توزيع شاشات »LED « و»LCD « في مصر، فإننا نحرص علي أن نقدم للمستهلك المصري كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الإلكترونية بالتوازي مع دول العالم المتقدم.. والجدير بالذكر، أن شركة سامسونج العالمية قد أبرمت اتفاقية مع الشركة العالمية »دريم ووركس« لإنتاج أفلام، يتم عرضها بشكل حصري علي شاشات »LED « و»LCD « و»palsma « ذات البعد الثلاثي 3D التي تنتجها سامسونج، ويتوقع القائمون علي تصنيع هذه الشاشات أن تلاقي الإقبال الشديد في منطقة الشرق الأوسط ومصر، لما توفره من تكنولوجيا عالية المستوي، تلبي جميع احتياجات ومتطلبات العملاء في المنطقة.

»گرايسلر مصر« تقيم جيب إگسبيرينس لأول مرة في معرض أوتوماك 2010

قررت شركة كرايسلر مصر تنظيم جيب اكسبيرينس في معرض أوتوماك في الفترة من 2 إلي  8 يونيو 2010، وذلك حتي تتسني الفرصة لمالكي ولغير مالكي الجيب القيام بتجربة حية وواقعية للسيارة الجيب رانجلر انليمتيد 2010 الجديدة علي مضمار أقيم خصيصاً لتوضيح الإمكانيات الكبيرة للجيب رانجلر ولتوضيح/ لإظهار نوعية الاختبارات التي نجحت السيارة في تخطيها لتحمل شعار Trail Rated .

قامت مؤخراً شركة كرايسلر مصر بطرح السيارة الجيب رانجلر انليمتيد 2010 بعد غياب 20 عاماً تقريباً عن السوق المصرية، ومنذ طرح السيارة الجديدة تقوم الشركة بجهود مستمرة للوصول لأكبر قطاع من محبي سيارات الدفع الرباعي، وذلك لتعريفهم بإمكانيات السيارة، التي أثببت علي مدار العصور أنها السيارة الأولي للدفع الرباعي. ومن ضمن الأنشطة المتعددة التي تتخذها الشركة بهذا الخصوص جاء معرض أوتوماك كفرصة لعرض إمكانيات السيارة الأسطورية للجمهور.

وقد اختيرت منطقة الحديقة الواقعة أمام قاعة 2 كموقع متميز داخل معرض أوتوماك 2010، لإقامة الجيب اكسبيرينس، وهو حدث تقوم به شركة كرايسلر مصر لاستهداف عملاء جدد، وبذلك تكون السيارة الجيب هي الأولي في مصر التي تقوم بإجراء وتنظيم هذه النوعية من الأنشطة المليئة بالمغامرة والإثارة داخل معرض للسيارات، وسوف يتضمن الحدث مجموعة متنوعة ومثيرة من الاختبارات للسيارة في مضمار Jeep 101 والمصمم خصيصاً لإظهار الإمكانيات التي بموجبها حصلت السيارة علي شعار Trail Rated .

الجدير بالذكر أن شعار الـ Trail Rated تجريه شركة محايدة بالولايات المتحدة الأمريكية ويمثل مجموعة من الاختبارات التي تقيم علي أساسها قدرات سيارات الدفع الرباعي التي تجري للسيارة حسب خمسة معايير أساسية للأداء، وهي قوة التشبث والارتفاع الأرضي للسيارة والمناورة والسيطرة والخوض في المياه. وحيث إن السيارة الجيب قد نجحت بجدارة في اجتياز جميع هذه الاختبارات، فقد استحق أن يوضع عليها شعار الـTrail Rated .

وفي مضمار Jeep 101 يقف مرشدو القيادة في كل مكان لإرشاد قائد الجيب أثناء القيادة، ويبدأ المضمار بالسير علي أجزعة الأشجار بمستويات ارتفاع مختلفة ثم الاتجاه إلي اختبار التوازن، حيث يتعين علي قائد السيارة اختبار قوة التشبث لدي السيارة، بالإضافة إلي اختبار مهارة السائق علي التوازن بالسيارة علي مطالع ومنازل مختلفة.. ثم تسلق مرتفع صناعي لاختبار زوايا الاقتراب والمغادرة.. وأخيراً تسير السيارة بميل جانبي حاد يقترب من درجة 45 ليثبت مدي ثبات السيارة.

إن جيب اكسبيرينس 2010 قد تم الإعداد والتجهيز له منذ فترة بدقة متناهية. وبطبيعة الحال خضعت كل هذه الأنشطة في جيب اكسبيرينس 2010 للرقابة الشديدة من أجل ضمان سلامة كل المشاركين، حيث تواجد فريق المنظمين في كل الأوقات للرد علي أي استفسار أو للمساعدة.

إن الهدف الرئيسي من إقامة هذا الحدث الكبير هو تعريف الجمهور بقدرات السيارة الجيب رانجلر انليمتيد 2010 الهائلة، وتجربة إمكانياتها الأسطورية علي الطرق الوعرة في ظروف آمنة، وذلك إن دل علي شيء فإنما يدل علي ثقة شركة كرايسلر مصر الكبيرة في تفوق السيارة الجيب، التي اكتسبتها علي مر الزمن. فالسيارة جيب ليست مجرد سيارة ذات دفع رباعي، بل إنها أكثر من ذلك.. إنها أسلوب حياة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة