لايف

اتحاد الكرة ينفى الشكوك حول تأجيل الدورى


 (CNN )

 نفى الاتحاد المصري لكرة القدم، الشائعات التي أشارت إلى وجود نية لتأجيل موعد انطلاق الدوري في الأول من فبراير المقبل، وذلك على خلفية الاجتماع الذي عقد مع أهالي ضحايا مجزرة بورسعيد.

ونقل تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري على لسان نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حسن فريد، تأكيداته على أنه لا توجد أي نية لتغيير موعد انطلاق الدوري المصري الذي تقرر انطلاقه في الثاني من الشهر المقبل.

وأضاف فريد أن الاجتماع مع أهالي ضحايا أحداث مجزرة بورسعيد لم يتطرق لفكرة إلغاء الدوري، مؤكدا أن البطولة ستقام في موعدها دون تعديل بأي شكل من الأشكال.

وأشار نائب رئيس الاتحاد إلى أن الاجتماع المقبل مع أهالي الضحايا سيكون من أجل الاستمرار في دعمهم ومساندتهم خلال الفترة المقبلة.

وبيَّن التقرير أن أهالي ضحايا بورسعيد وضعوا مطالبهم أمام مسؤولي اتحاد الكرة والتي تتمثل في استكمال إجراءات الطعن على حكم المحكمة الرياضية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي جاء فيه براءة النادي المصري البورسعيدي وعودته للدوري الممتاز، بالإضافة إلى تحديد الأول من فبراير من كل عام عيداً للشهداء، وتجميد النشاط الرياضي في هذا اليوم، وإقامة نصب تذكاري للضحايا في ميدان التحرير، وإدراج أسماء ضحايا استاد بورسعيد ضمن ضحايا الثورة المصرية.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة