سيـــاســة

"الحرية والعدالة" يُقر لائحته المالية دون تعديل


كتب ـ أحمد الدروى:

ناقشت الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة تعديل اللائحة المالية للحزب، حيث عرض رئيس الحزب الدكتور محمد سعد الكتاتنى اللائحة المالية على أعضاء الهيئة العليا، ومن ثم تمت مناقشتها وتعديل أى بند اتفقت عليه أغلبية الهيئة العليا للحزب بأغلبية أعضائها  .

وقامت الهيئة العليا للحزب بإقرار اللائحة بشكلها الحالى كما هى دون تعديل حيث لم يبد غالبية الأعضاء أى تذمر أو وجهات نظر فى مواد اللائحة التى نالت رضاء الجميع.

وعلى إثر ذلك أقرها رئيس الحزب مع عرضها للمرة الثانية على أعضاء الهيئة العليا للحزب فى اجتماعهم المقبل حتى تتم مناقشتها وإبداء الآراء عليها مرة أخرى بشكل نهائى لإقرارها.

فمن جانبه قال محمد زكريا شعبان عضو الهيئة العليا للحزب، إنه تمت مناقشة اللائحة وتم تمريرها كما هى بعد أن تمت مناقشتها بشكل نهائى واستقرت الهيئة اللعيا للحزب، مضيفا: لم تكن عندنا ملاحظات كبيرة حول اللائحة المالية خاصة أن هذا ليس أمرا نتخصص فيه كثيرا ولكن الأمور المالية تخص اللجان المالية والاقتصادية أكثر مما تخصنا.

قائلا: إن اللائحة ليس بها ما يدعو إلى التجديد ولا يوجد فيها شيء لافت أو مثير يحتاج إلى التعديل.

فى حين قال فؤاد زكريا عضو الهيئة العليا للحزب، إن أعضاء الهيئة العليا للحزب أقروا اللائحة المالية للحزب، ولكنهم مع ذلك أبقوا الباب مفتوحا أمام أعضاء الهيئة العليا للحزب لكى يبدون ما يرونه داخل هذه اللائحة وحتى الاجتماع المقبل لحين إقرارها الإقرار النهائى لطرحها فى الحزب، مضيفا أن اللائحة لم أر فيها أى بنود تحتاج إلى تعديل، وأعتقد أن غالبية أعضاء الهيئة العليا للحزب ترضيهم اللائحة ولم تسبب أى خلافات أو مشاكل داخلية فى الحزب حتى يتم تغييرها ، قائلا: إنه لو حدثت تغييرات فى اللائحة فلن تشمل نقاط كثيرة ولن تكون مؤثرة.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة