سيـــاســة

التنسيق فى الانتخابات واعتماد اللائحة المالية..أهم قرارات الهيئة العليا للحرية والعدالة


كتب ـ أحمد الدروى:

عقدت الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس الحزب وأمناء الحزب في المحافظات أمس الخميس اجتماعها العادى لمناقشة استراتيجيات الحزب خلال الفترة المقبلة من انتخابات مجلس النواب وخريطة التنسيق والتحالفات، بالإضافة إلى انتخاب الأمين العام لحزب الحرية والعدالة.

وقامت اللجنة بفتح باب الترشح للمنصب من بين أعضاء الهيئة العليا وتقدم للترشح كل من حسين محمد إبراهيم والدكتور حلمى الجزار فيما اعتذر عن الترشح كل من الدكتور عمرو دراج والدكتور فريد إسماعيل وعلى عز الدين وجاد النزهى  والمهندس أشرف بدر الدين بعد أن رشحهم عدد من أعضاء الهيئة العليا .

وأعلنت اللجنة  فوز حسين محمد إبراهيم أمينا عامًا للحزب بحصوله علي 39 صوتًا من إجمالى عدد أصوات الحضور البالغ 60 صوتا وحصول منافسه الدكتور حلمى الجزار علي 21 صوتًا .

وأقرت الهيئة العليا للحزب الحرية والعدالة  خلال اجتماعها عددًا من القرارات الخاصة بجدول أعمال الاجتماع ومنها الموافقة من حيث المبدأ علي التنسيق والتحالفات مع الأحزاب والشخصيات العامة في الفردي والقوائم وتدرس كل حالة على حدة مع تكليف المكتب التنفيذي باتخاذ  الإجراءات التنفيذية للتنسيق والتحالفات بعد انتهاء أمانات المحافظات من إبداء رأيها في ذلك، وتشكيل ورشة عمل لدراسة رأى الحزب في الاستحقاقات التى ترتبت على إقرار الدستور الجديد واعتماد اللائحة المالية للحزب.

وبعد الانتهاء من انتخابات الأمين العام، قررت الهيئة العليا للحزب استكمال الاجتماع في وقت آخر لمناقشة باقي بنود جدول الأعمال وتم تفويض الأمين العام بتحديد الموعد القادم في غضون أسبوعين من الآن.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة