بنـــوك

مجموعة حياة العالمية لإدارة الفنادق ترد علي ادعاءات الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية






نما إلي علم مجموعة حياة العالمية لإدارة الفنادق »Hyatt « كل التصريحات والبيانات الصحفية التي أصدرتها الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية لوسائل الإعلام المختلفة، التي تتعلق بالخلافات التي نشأت بين الطرفين وكذلك الأحداث التي تلت إنهاء عقد مجموعة حياة لإدارة فندق جراند حياة القاهرة بتاريخ 20 مارس 2011، وتود مجموعة حياة العالمية لإدارة الفنادق أن تعرب عن اعتراضها علي تلك التصريحات المغلوطة، وفي الوقت نفسه تأسف المجموعة لقيام الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية بالإعلان عن تلك التصريحات غير العادلة والتي تفتقر للدقة في توصيف علاقتها بمجموعة حياة.

وتنفي مجموعة حياة العالمية لإدارة الفنادق نفياً تاماً الادعاءات التي اختلقتها الشركة مدعية إخلال المجموعة بشروط التعاقد، أو التخلي عن تقديم نفس المستوي من جودة الخدمات الفندقية التي اعتادت مجموعة حياة تقديمها لعملائها.

وفي هذا السياق، قامت مجموعة حياة العالمية باللجوء إلي التحكيم مختصمة الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية، وهو ما يتسم بالسرية، وبالتالي لن تتمكن المجموعة بحكم مركزها القانوني من التصريح بأكثر من ذلك في هذه المرحلة.

بالإضافة لذلك، تؤكد مجموعة حياة العالمية أن الفندق محل الخلاف لا تتم إدارته بواسطة المجموعة أو بالتعاون مع أي شركة تابعة لها، بداية من التاريخ المذكور بعاليه، كما قامت المجموعة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تحول دون قيام الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية باستخدام أي علامة من العلامات التجارية الخاصة بالمجموعة.

نبذة عن مجموعة Hyatt العالمية لإدارة الفنادق:

تعد مجموعة Hyatt ومقرها شيكاغو الأمريكية، من كبري الشركات العالمية المتخصصة في مجال الضيافة وإدارة الفنادق، نظراً لما تتميز به من تراث عريق في هذا المجال يمتد لسنوات طويلة، ويسعي آلاف العاملين في المجموعة التي تدير فنادق الخمس نجوم في 45 دولة حول العالم، إلي توفير كل وسائل الراحة وتحقيق الاستمتاع لنزلاء وضيوف الفنادق التي تديرها المجموعة، عن طريق توفير أرقي مستويات الضيافة العالمية.

وتقوم الشركات التابعة للمجموعة العالمية بإدارة واستخدام امتياز العلامة التجارية وامتلاك وتطوير الفنادق والمنتجعات السياحية، تحت العلامات التجارية التالية: »grand وandaz® ، وpark Hyatt® ، وHyatt® and Hyatt Summerfield Suites® ، وHyatt place® ، وHyatt Regency® ، وHyatt® ، كما تمتلك المجموعة العديد من المنشآت السياحية تحت الإنشاء في قارات العالم الخمس، بالإضافة لذلك، تقوم شركة Hyatt Vacation Ownership, Inc. التابعة لمجموعة Hyatt بتطوير وتشغيل الوحدات السياحية لتبادل الإجازات طبقاً للعلامة التجارية Hyatt Vacation Club® ، وتمتلك المجموعة 453 مؤسسة سياحية حول العالم، طبقاً لميزانية 31 ديسمبر 2010، للمزيد من المعلومات، يرجي زيارة موقعنا WWW.hyatt.com .



بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة