سيـــاســة

السيسي: نعى ما يحيط بالوطن من مؤامرات وقادرون على ردعها


شيرين راغب

وجه الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خالص الشكر لأبناء القوات المسلحة المشاركين في تأمين عملية الاستفتاء على الدستور، تقديراً للجهد الذى بذلوه وتحملهم الكثير من المشقة والصعاب لكي تتم هذه العملية بحيادية كاملة دون انحياز لطرف على حساب الآخر، واضعين مصر ومصالح شعبها وأمنه وسلامته فوق كل اعتبار .

وقال السيسي، إن رجال القوات المسلحة أكدوا مدى العامين الماضيين ولاءهم و رؤية وشجاعة المطلق للوطن أرضاً وشعباً، بالعمل الصادق ومواجهة التحديات بحكمة .

وأكد السيسي أن القوات المسلحة تعي ما يتعرض له الوطن من مؤامرات، وأنها قادرة على مواجهتها والتغلب عليها، مشدداً على أن لمصر درعاً يحميها ويقيها كل الشرور، وقواتها المسلحة هى هذه الدرع القادرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن ومواطنيه .

وعاهد السيسي الله والشعب بأن تظل القوات المسلحة وفيَّة ليمين الولاء للوطن، والفداء من أجل سلامه وأمنه، عاملةً على بناء قواتها القادرة على حمايته والمحافظة على أمنه القومى .

وكانت صفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة علي موقع الفيس بوك قد أوضحت أن السيسي شهد، اليوم الثلاثاء، تكريم المتميزين من القوات المشاركة في تأمين عملية الاستفتاء على الدستور الجديد، وضباط الجيش المصابين في واقعة جزيرة القرصاية، في احتفال أقامته القوات المسلحة على أرض الاحتفالات بالمنطقة المركزية بالهايكستب.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة