عقـــارات

»‬ريجيد‮« ‬تنتهي من تسويق‮ ‬4‮ ‬عمارات بالمقطم وبناء‮ ‬%70‮ ‬من مول تجاري إداري


المال ـ خاص

 

 
انتهت شركة ريجيد للانشاءات والاستثمار العقاري من تسويق 4 عمارات سكنية بحي المقطم بتكلفة استثمارية تبلغ 12 مليون جنيه، ليرتفع عدد العمارات السكنية التي انتهت من بنائها وتسويقها الي 119 عمارة بالحي ذاته منذ بدء عملها بالقطاع منذ 10 سنوات.

 
أوضح المهندس حامد نصار، رئيس مجلس ادارة الشركة، والعضو المنتدب،  ان العمارات الاربع تضم 56 وحدة سكنية بمعدل 14 وحدة بالعمارة الواحدة بمساحات تتراوح بين 120 و170 متراً وبأسعار تبدأ من1500  جنيه الي الفي جنيه للمتر، ويتم السداد من خلال %50 دفعة مقدمة والباقي يتم تقسيطه علي 24 شهراً .

 
وأشار »نصار« الي ان اغلب الوحدات تم تسويقها قبل أحداث ثورة يناير، كما أن الركود الذي ألم بالسوق لم يدفع الشركة الي خفض الاسعار او منح تسهيلات جديدة في السداد نظرا لانه تم تقديم اقصي تسهيلات ممكنة في السداد، فضلا عن أن الثورة اندلعت بعد الانتهاء من تسويق غالبية الوحدات.

 
واستبعد أن تغير شركته من سياستها التسويقية خلال المرحلة المقبلة، نظرا لان اوضاع البلاد آخذة في الاستقرار مما يعد مؤشرا لانتهاء حالة الركود التي يعاني منها القطاع .

 
واضاف نصار ان الشركة انتهت من تنفيذ نحو %70 من الأعمال الانشائية لمول بحي المقطم علي مساحة 600 متر بتكلفة استثمارية 4.5 مليون جنيه ، يتكون من دور أرضي وثلاثة طوابق بمساحة اجمالية تقترب من2400 متر ، ومن المخطط تقسيم المول الي محال تجارية تتراوح مساحاتها بين 40 و500 متر، فضلا عن بعض الوحدات الادارية بمساحات تتراوح بين 65 و110 أمتار، وتصل القيمة الايجارية للمتر الي 80 جنيهاً شهريا.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة