لايف

تسريحة الضفائر‮.. ‬عودة إلي براءة الطفولة


المال ـ خاص
 
قدمت عروض الموضة العالمية في باريس وميلانو ونيويورك لعام 2011-2010 أزياء واكسسوارات وتسريحات شعر متنوعة وجاءت »الضفائر« بأنواعها المختلفة في صدارة هذه التسريحات، التي طرحها مصففو الشعر كتسريحة رئيسية ظهرت بها نجمات هوليوود، وتتسم هذه التسريحة بأنها تعطي إحساساً بالرقي والنعومة، والعودة إلي براءة الطفولة.

 
l
أكد محمد صبري، مصفف الشعر، أن تسريحة الضفائر بأشكالها المختلفة تتربع علي قائمة تسريحات هذا الموسم، خاصة الضفائر الطويلة والمنسدلة.. وأوضح أن الضفائر تضفي علي المرأة حالة من البراءة والجمال الطبيعي الذي تفتقده حالياً بسبب ضغوط الحياة المستمرة.
 
وقال »صبري« إن ضفيرة السنبلة والضفيرة التقليدية من أسهل الطرق التي يمكن للمرأة تنفيذها بمفردها في المنزل دون الحاجة إلي مصفف شعر، وهو ما يجعلها أكثر التسريحات عملية، خاصة  عند السفر أو في خروجات الشاطئ والبحر والمصيف، حيث تساعد المرأة في الحصول علي مظهر رقيق ومميز للغاية بأسهل الطرق وفي أقل وقت.
 
وأشار إلي أن الضفيرة من التسريحات  التي تصلح مع خروجات المساء والصباح، كما يمكن الدمج بين الضفيرة، وتسريحة الشنيون الأكثر انتشاراً في السهرات من خلال عمل الشنيون الممزوج بخصلات بسيطة من الضفائر الرفيعة، لجمال استقراطي يأسر القلوب.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة