تأميـــن

‮»‬سوليدرتي‮« ‬للتكافل تتعاقد مع‮ »‬يوني كير‮« ‬لإدارة فرع الطبي


كتبت ـ مروة عبدالنبي:
 
تعاقدت شركة »سوليدرتي« للتأمين التكافلي، مع شركة »يوني كير« للرعاية الصحية، لإدارة محفظة التأمين الطبي، لصالح »سوليدرتي« وفق آلية الطرف الثالث في العملية التأمينية والمعروفة بـ»TPA «.

 
من جهته، كشف أحمد رمضان، الرئيس التنفيذي لـ»سوليدرتي«، النقاب عن نجاح شركته في إبرام اتفاقات مع شركتي »هانوفر ري تكافل« الألمانية و»سويس ري تكافل« السويسرية، لإعادة تأمين محفظة الأخطار التي تغطيها الشركة في نشاط التأمين الطبي.
 
وأشار في تصريحات خاصة لـ»المال«، إلي أن تحالفه مع »يوني كير« جاء نتيجة خبراتها العالية، في مجال إدارة محافظ الطبي، وارتباطها بتعاملات قوية مع مقدمي الخدمة الطبية، كالمستشفيات، والمعامل، والأطباء والصيدليات، إلي جانب قدرتها، علي تطوير نظام التعويضات الخاصة بعملاء الطبي، وتسويتها، والتأكد من استيفاء التسوية للشروط، مما ينعكس إيجاباً علي تكلفة التعويض التي تتحملها الشركة.
 
من ناحية أخري، قال الرئيس التنفيذي لـ»سوليدرتي«، إن شركته نجحت في إبرام اتفاقين للتأمين الجماعي، علي 120 من العاملين بشركة »جراند سيركل« للسياحة، من إجمالي ألف موظف، بقسط سنوي يصل إلي 250 ألف جنيه، بالإضافة إلي التأمين الجماعي علي العاملين بشركة »FPI « لاسطوانات الغاز »Future Pipe Industries « والبالغ عددهم ألف عامل.
 
وأشار »رمضان« إلي أن شركته مازالت تتفاوض مع شركتي »انترهيلث مصر« التي تتخذ من إحدي دول جنوب أفريقيا مقراً لها، وشركة »NAS « الإماراتية للرعاية الصحية، لإبرام اتفاقات لإدارة حصص من محفظة التأمين الطبي بالشركة، بخلاف الاتفاق الذي تم إبرامه مع »يوني كير«، إضافة إلي دايموند ميديكال سيرفيس »DMS «.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة