بورصة وشركات

‮»‬شمال أفريقيا‮« ‬تترقب تداول أسهمها ببورصة النيل‮ .. ‬خلال أيام


زكي بدر
 
أكد الدكتور حاتم عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة شركة »شمال أفريقيا« للاستثمار العقاري، أن الشركة انتهت من إجراءات قيدها ببورصة النيل. متوقعاً أن يتم تداول أسهمها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 
وأوضح »عبدالعزيز« أن الشركة تقدمت بكل المستندات اللازمة للكشف عن التوسعات الحالية والمستقبلية والتي تتضمن قيام الشركة بعدد من المشروعات الخدمية بمختلف أشكالها وكذلك إدارة المشروعات والأنشطة المكملة لها.
 
وأشار »عبدالعزيز« إلي أن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع القاطمية جاردنز وذلك بعد إتمام المرحلة الأولي والمكونة من 100 فيلا فيما تتكون المرحلة الثانية من 150 فيلا، كما تقوم الشركة أيضاً باستكمال بعض المشروعات الحالية مثل مشروع »رينسانس بلازا« بالإضافة إلي استهدافها إنشاء عدد من المشروعات الجديدة، مثل سوق »جبل طارق« التجاري الذي يضم مطاعم ومباني إدارية ومجموعة من الوحدات الفندقية ونادياً صحياً، ومركزاً للسياحة العلاجية.
 
وأضاف »عبدالعزيز« أنه تم التوقيع علي مذكرة تفاهم للاستحواذ علي حصة بإحدي الشركات التي تمتلك أراضي بهدف إقامة مشروعات فندقية وخدمية بمنطقة مرسي علم.
 
يذكر أن رأسمال شركة شمال أفريقيا للاستثمار العقاري المدفوع يبلغ 5 ملايين جنيه، وتتولي شركة »جراند« القابضة رعاية قيدها ببورصة »النيل« للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة