أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

اتصالات وتكنولوجيا

30% ارتفاعًا فى نسبة الألعاب المتصلة بالإنترنت خلال 2014


المال – خاص

توقعت دراسة حديثة أجرتها شركة "بين آند كومباني" (Bain & Company )، المتخصصة فى مجال استشارات الأعمال أن ترتفع نسبة انتشار محطات الألعاب المتصلة بشبكات الإنترنت في المنازل إلى 30% بحلول العام 2014.

وقالت الدراسة إنه على الرغم من أن ممارسي الألعاب الإكترونية يمضون 12% من وقتهم في استخدام الألعاب الإلكترونية على هواتفهم الذكية و34% من وقتهم على محطات الألعاب الإلكترونية، فإن هذا الرقم يرتفع ليصل إلى 38% من الذين يمارسون الألعاب الإلكترونية على هواتفهم الذكية كجهاز وحيد لممارسة الألعاب الإلكترونية، لينخفض الوقت الذي يمضونه في ممارسة الألعاب الإلكترونية على منصات الألعاب إلى 27%.

وأشارت إلى أن ممارسى الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة يقضون ثلث وقتهم في لعب الألعاب الشعبية ومعظم الأحيان عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.

وذكرت الدراسة أن 15% من ممارسي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يمضون 50% من أوقاتهم أو أكثر في الألعاب القائمة على شبكات التواصل الاجتماعي، بينما 31% يمضون ما مقداره 50% من أوقاتهم في لعب تلك الألعاب.

 أما في فرنسا وألمانيا، فإنّ 10% من ممارسي الألعاب الإلكترونية يمضون 50% من أوقاتهم أو ما يزيد في الألعاب الإلكترونية القائمة على شبكات التواصل الاجتماعي، بينما في مجموعة دول "بريك"، ينخفض الرقم إلى 8%، بين أنّ 35% من ممارسي الألعاب الإلكترونية في مجموعة دول "بريك" يمضون 50% من أوقاتهم في لعب الألعاب الإلكترونية القائمة على شبكات التواصل الاجتماعي، بينما يمضي 23% من نظرائهم في كل من فرنسا وألمانيا الوقت نفسه في لعب الألعاب الإلكترونية القائمة على شبكات التواصل الاجتماعي.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة