عقـــارات

..وتعتزم افتتاح أول مرگز بيع لـ»بديل الرخام«


المال خاص
 
كشف خالد الدسوقي، المدير الإقليمي بمصر وشمال أفريقيا لشركة ديبونت برودكتس إس إيه الأمريكية، عن استعداد الشركة لافتتاح أول مركز بيع لمادة كوريان Corian مع بداية عام 2011 بعد أن عقدت اتفاقاً مع عمرو حلمي، مصمم الديكورات الشهير، الشريك الأساسي للمشروع.
 
وقال »الدسوقي« إنه تم توقيع اتفاق شراكة مع عمرو حلمي، للإعداد لتجهيز مادة الكوريان التي سيتم استيرادها، لتوزيع وبيع المادة والتي تستخدم كبديل للرخام لكونها أكثر أماناً علي الصحة العامة والبيئة، وتستخدم لأسطح المستشفيات والمباني الإدارية والمدارس والتي يفضلها المعماريون والمصممون.
 
جاء ذلك ضمن استراتيجية شركة ديبونت للاتجاه للأسواق الناشئة بعد حالة الانكماش التي أصابت نشاط البناء والتشييد في أمريكا، ولذلك ركزت عملها علي الدول النامية، ومنها مصر.
 
وأشار إلي أن الشركة تنتج مواد عزل حراري مبتكرة وتستخدم في المناطق الحارة والتي تدخل في مواد البناء، حيث تمتص الحرارة وتحافظ علي اعتدال الجو، مؤكداً أن الشركة حققت معدل نمو بنسبة %50 منذ عام 2007.
 
وسبق أن تعاونت ديبونت مع العديد من شركات مواد البناء بمصر ومنها »سيمكس« و»تيتان« و»لافارج« في مجال استشارات وبحوث الأمن والسلامة لمنتجاتها من الأسمنت.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة