أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.87 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات علي‮ »‬الحياة‮« ‬في رمضان


المال - خاص
 
أكد معتز صلاح الدين، المستشار الإعلامي لقنوات »الحياة«، أن القنوات سوف تنفرد بعرض العديد من البرامج والمسلسلات حصرياً في رمضان، حيث يعرض الجزء الثاني من برنامج »رامز حول العالم« ويقوم الفنان رامز جلال بالعديد من المغامرات عبر 120 ساعة طيران داخل العديد من الولايات الأمريكية، ومن بين مغامراته زيارة هوليوود وارتداء ماكسات ودخول العديد من الاستوديوهات الشهيرة، وكذلك مغامراته مع أحد أبطال المصارعة وتعرضه للضرب، ودخوله منطقة يفقد فيها الجاذبية الأرضية.

 
l
كما يعرض علي »الحياة« حصرياً خلال رمضان البرنامج الكوميدي »حيلهم بينهم من الآخر« تقديم إنجي علي، حيث يشهد العديد من المقالب لنجوم الفن، ومن ضيوف البرنامج الفنانين سامي العدل، ويوسف داوود، ومايا نصري، وعصام كاريكا، ومها أحمد، وروجينا، وميمي جمال، وحسن مصطفي.

 
وأيضا تعرض »الحياة« برنامج »التجربة« وهي حلقات جديدة من البرنامج الذي يعتمد علي فكرة مغامرة يقوم أحد النجوم خلالها باختيار تجربة كان يتمني القيام بها خلال حياته، وتم تصوير البرنامج في عدد من الدول العربية ومنها مصر، والمغرب، والإمارات، ويشارك في حلقات البرنامج عدد كبير من النجوم، منهم سمية الخشاب التي تقوم بدور بائعة خضار في السوق، وجمال سليمان، وأحمد عز، ومي عز الدين، ودريد لحام، وداليا البحيري، ودوللي شاهين، ولاعب الكرة محمد بركات.

 
أما عن المسلسلات فيعرض علي قنوات »الحياة« خلال شهر رمضان العديد منها حصرياً وفي مقدمتها »شيخ العرب همام« ويدور حول سيرة شيخ العرب همام مؤسس قبيلة هوارة الذي كان يمتلك جيشاً قوياً من 300 ألف فارس، ويسيطر علي أراضي الصعيد في المنيا إلي أسوان وتتوالي الأحداث، المسلسل بطولة يحيي الفخراني، وعبدالعزيز مخيون، وصابرين، وعزت أبوعوف، وريهام عبدالغفور ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسني صالح.

 
كما يعرض مسلسل »أغلي من حياتي« الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فؤاد بعد غياب طويل عن الدراما التليفزيونية، ويشاركه البطولة محمد لطفي، حنان مطاوع، المسلسل قصة محمد فؤاد، سيناريو وحوار تامر عبدالمنعم وإخراج مصطفي الشال.

 
ويدور المسلسل حول شاب يسكن في منطقة شعبية ويضطر للعمل كسائق تاكسي من أجل أشقائه الأربعة مما يوقعه في العديد من المشاكل.

 
كما سيتم عرض مسلسل »بيت الباشا« حصرياً بطولة صلاح السعدني، وشيرين، وحنان شوقي، وفريدة سيف النصر، المسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج هاني لاشين، وتدور أحداث المسلسل خلال فترة الأربعينيات من القرن الماضي حول رجل من أصل صعيدي ينقب عن الآثار بمساعدة أولاده ليبيعها إلي الأجانب، ويتعرض المسلسل للواقع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي في مصر أثناء فترة الأربعينيات وسرقة الكثير من الآثار الفرعونية وتهريبها للخارج في متاحف عالمية.

 
كما يعرض مسلسل »عابد كرمان« بطولة تيم الحسن، وعبدالرحمن أبوزهرة، وريهام عبدالغفور، وميرنا المهندس، ونهال عنبر، وإبراهيم يسري، وسعيد صالح، ومحمد وفيق، وفادية عبدالغني، قصة ماهر عبدالحميد سيناريو وحوار بشير الديك وإخراج نادر جلال.

 
ويعرض المسلسل »قضية صفية« بطولة مي عز الدين، وصلاح عبدالله، وطارق لطفي، وأحمد السعدني، المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويدور حول فتاة ريفية يموت والدها ويترك لها ميراثاً كبيراً ثم يظهر شخص يدعي أنه شقيقها، وتتصاعد الأحداث إلي أن يتم قتل هذا الشخص وتوجه الاتهامات إلي صفية بقتله.

 
ويعرض كذلك علي »الحياة« في رمضان مسلسل »موعد مع الوحوش«، بطولة خالد صالح، وعزت العلايلي، وسهير المرشدي، وأحمد خليل، وأحمد عزمي، المسلسل تأليف أيمن عبدالرحمن وإخراج أحمد عبدالحميد، ويدور حول هجرة أهل الصعيد إلي المدن لتحسين أوضاعهم المادية حيث يعمل »طلعت« في وظيفة بائع في أسواق الملابس المستعملة وينجح، ولكنه يجد نفسه وسط صراع مع بشر يتسمون بصفات وسلوكيات الوحوش.

 
وتعرض قنوات »الحياة« أيضاً مسلسل »شاهد إثبات« بطولة جومانا مراد، وطارق لطفي، وميسرة، ونضال الشافعي، المسلسل تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد الرشيدي، وهو مسلسل بوليسي يدور حول محامية تتعرض خلال أداء مهنتها لمشاكل عديدة، لأنها تدافع عن الفقراء والمظاليم.

 
ويعضر علي »الحياة« الجزء السابع من مسلسل الست كوم »راجل وست ستات« بطولة أشرف عبدالباقي، ولقاء الخميسي، ومها أبوعوف تأليف ولاء شريف وإخراج أسد فولادكار.

 
ومسلسل »الفوريجي« وهو من إنتاج شبكة تليفزيون »الحياة« بطولة أحمد آدم، ورزان مغربي، وساندي، المسلسل تأليف محمد الباسوسي وإخراج عمر عابدين، وهو مسلسل يتميز بكوميديا الموقف.

 
وتقوم الفنانة مي كساب ببطولة مسلسل »العتبة الحمرا« من بطولة عزت أبوعوف، ولطفي لبيب، وأحمد الدمرداش، تأليف فداء الشندويلي إخراج محمد الرشيدي، ويدور حول فتاة ريفية تهرب من الملجأ وتعمل بوابة وتتعرض لمواقف كوميدية عديدة.

 
ومسلسل »أزمة سكر« بطولة أحمد عيد يعرض علي »الحياة« في رمضان، وذلك بعد غياب طويل للفنان أحمد  عيد عن الدراما، ويشاركه البطولة لطفي لبيب، وحنان مطاوع وتأليف مجدي الكدشو، إخراج أحمد البدري.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة