عقـــارات

بدء تأجير الوحدات السگنية والمساحات الإدارية في أبراج الاتحاد بأبوظبي


المال ـ خاص
 
أعلن مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع »SSPD « في أبوظبي، عن بدء عمليات التأجير الخاصة بالوحدات السكنية والمساحات المكتبية في مشروع أبراج الاتحاد، التي ستكون جاهزة للتسليم مع حلول نهاية العام الحالي.

 
يتضمن المشروع الذي تزيد مساحته المبنية علي نصف مليون متر مربع في منطقة الرأس الأخضر في إمارة أبوظبي، خمسة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 54 و75 طابقاً، تصل إلي نحو 300 متر ارتفاعاً علي سطح الأرض، ليوفر إطلالة بانورامية علي العاصمة من ناحية والخليج العربي من ناحية أخري، فضلاً عن قربه من أبرز مؤسسات المال والأعمال في العاصمة أبوظبي، كالبنك المركزي والمبني الرئيسي لشركة ادنوك للبترول وقصر الإمارات.
 
قال سامي الخويطر، مدير مشروع أبراج الاتحاد في بيان أمس، إن الأداء الاقتصادي القوي لإمارة أبوظبي كان وما زال يترجم الإقبال الكبير علي الوحدات السكنية والمساحات المكتبية عالية الجودة والفاعلية.
 
تتنوع خيارات السكن لدي الأبراج السكنية، التي تمثل ثلاثة من خمسة أبراج تشكل كامل المشروع، حيث تحتوي علي 884 شقة متعددة وبنتهاوس تبدأ من غرفة نوم واحدة حتي خمس غرف، وتتميز الأبراج بأنها تشمل النوادي الصحية، وغرف الساونا، ومساحات خضراء وأحواض السباحة، بالإضافة إلي مرافق أخري تشمل مطاعم واستراحات ومحال تجارية لأرقي الماركات العالمية.
 
كما يوفر برج المكاتب في أبراج الاتحاد مساحة تأجيرية تقدر بـ45 ألف متر مربع، ومقسمة علي 52 طابقاً، علاوة علي وجود فندق جميرا في أبراج الاتحاد من فئة خمس نجوم، الذي تم افتتاح مؤخراً، حيث يتكون من 382 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلي 199 شقة مفروشة تتميز بالفخامة.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة