لايف

«الشموع».. هدية لتخليد الذكرى


الهدايا فى عيد رأس السنة تعد رمزًا ووسيلة للتعبير عن الحب والمشاعر الإنسانية الصادقة بين الأشخاص، وهو ما يدفع مصممى الهدايا الى التجديد والتنويع فى أشكالها وتصميماتها المختلفة من موسم لآخر.

أكدت رانيا الغزالى، مصممة الهدايا والشموع، أن هدايا الكريسماس هذه المرة تتميز بالتنوع ما بين الحقائق الجلدية وسلسلة المفاتيح وعلامات للكتب وسبحة ووسائد للأطفال وشموع مصنوعة بفن الديكوباج، بالإضافة الى أطقم اكسسوارات كاملة من اللولى وغيرها من الهدايا التى تعمل على إرضاء جميع الأذواق وتلبية أغلبية الاحتياجات.

وأشارت الى أن هذا العام يتميز بوجود الكلاتشات والحقائب الجلدية المصنوعة يدويا بقوة والمكتوب عليها بالحروف العربية والمطعمة بالشراشيب، سواء كانت أسماء من نحب أو حتى الأقوال المأثورة المحببة للشخص أو الأمثال الشعبية مثل «عين الحسود وما شاء الله والحارس الله» والتى يمكن إهداؤها للرجل والمرأة على السواء على اعتبار أن بعضها يستخدم كحقيبة لأجهزة اللاب توب مع حزام طويل.

وقالت إن أكثر ما يميز الهدايا المصنوعة يدويا اعتمادها على تصميمات مختلفة فى الشكل والتصميم، لأن المصمم وقتها يهتم بأدق التفاصيل، مشيرة الى أن الأمر لا يتعلق بالحقائب فقط، بل أيضا بجميع الهدايا الأخرى.

ولفتت الى وجود علامات للكتب أو صفحات المصحف الكريم مصنوعة من الشمواة وتنتهى بأشكال أنيقة، مما يجعلها مزدوجة الاستخدام ما بين تعليم الكتب وارتدائها كسوار فى اليد، وهو ما يطبق أيضا على السبح المصنوعة يدويا والتى يسمح استخدامها كانسيال.

ولعشاق الكلاسيكية أيضا نصيب، حيث أكدت رانيا أن الأطقم الكاملة من اللولى الطبيعى المطعم بالفضة هو الاختيار الأنسب لهم، وأن أحدث الهدايا فى رأس السنة هى وسائد الأطفال والتى يكتب عليها اسم الطفل بلون متناسق مع لون الوسادة، حيث تحمل قدرا من الخصوصية والأثر الطيب فى نفس الوالدين عند إهدائهما مثل تلك الهدية.

وأشارت رانيا الى أن الشيكولاتة بأنواعها مازالت تحتل مكانة لا يستهان بها فى هدايا رأس السنة لهذا العام، لأنها تساعد على استقبال العام الجديد بمزيد من التفاؤل، حيث يعتبرها الكثيرون إكسير الشعور بالسعادة.

أوضحت أن الشموع من أكثر الهدايا انتشارا هذا العام لما تبقيه فى النفس من ذكرى تدوم لسنوات، خاصة أن الشموع يمكن الاحتفاظ بها لأعوام مقبلة تعمل على التذكير بمن أهدانا مثل تلك الهدية، مؤكدة أن شموع الكريسماس هذا العام تمتاز بالألوان الدائفة من خيوط الديكوباج مثل البيج والبنى وتلوين رسومات بابا نويل وشجرة الكريسماس بألوانها الطبيعية بدرجات هادئة وليست صارخة.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة