بنـــوك

‮»‬بلوم‮« ‬ينقل قطاعي التجزئة والموارد البشرية للتجمع‮ ‬الخامس


أحمد الدسوقي

يعكف بنك بلوم ـ مصر علي وضع اللمسات النهائية تمهيداً للانتقال إلي المقر الرئيسي الجديد للبنك بالتجمع الخامس.


قالت مصادر لـ»المال«، إنه تم البدء في عملية النقل منتصف الشهر الحالي، لافتة إلي أنه تم نقل عدد من القطاعات خلال الأسبوعين الماضيين، مشيرة إلي أن من أبرز القطاعات التي تم نقلها »الموارد البشرية، والتجزئة المصرفية«.

وأشارت المصادر إلي أنه من المقرر الانتهاء كلية من عملية نقل جميع إدارات وقطاعات البنك من المقر القديم بمحيي الدين أبوالعز، إلي المقر الجديد بالتجمع الخامس قبل نهاية مارس المقبل.

ويعد المقر الرئيسي الجديد لبنك بلوم ـ مصر بالتجمع الخامس، من الأصول المملوكة للبنك، التي كانت قد عرضت للبيع خلال الفترة الماضية، ولكن تم تجديده من قبل البنك، خاصة أنه لم يصل إلي السعر المطلوب عند عرضه للبيع.

يشار إلي أن بنك بلوم ـ مصر يستهدف افتتاح 4 فروع جديدة قبل نهاية العام الحالي، ليصل إجمالي عدد الفروع إلي 30 فرعاً، مقابل 26 فرعاً حالياً، ويسعي »بلوم ـ مصر« إلي الوصول بحصته السوقية إلي %5 في غضون 5 سنوات.

وسجلت محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية بـ»بلوم ـ مصر« نحو 2.7 مليار جنيه نهاية يونيو الماضي، مقارنة بـ2.6 مليار جنيه نهاية مارس الماضي.

كان طارق متولي، مساعد العضو المنتدب، رئيس قطاع الخزانة وإدارة الأموال بالبنك، قد قال، في تصريحات صحفية سابقة، إن مصرفه يستهدف الوصول بهذه المحفظة إلي نحو 3 مليارات جنيه بنهاية العام الحالي، متوقعاً أن يجني مصرفه أرباحاً تقدر بنحو 80 مليون جنيه نهاية 2011.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة