سيـــاســة

"عبد الغفور" يعقد مؤتمرًا اليوم لإعلان موقفه من رئاسة "النور"


شريف عيسى

يعقد اليوم الثلاثاء الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفي مؤتمراً صحفياً ليعلن على الرأي العام موقفه من رئاسة الحزب.

ومن جانبه أعلن السيد مصطفى القيادى بالحزب ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب فى مجلس الشعب المنحل، أن الدكتور عماد عبد الغفور سوف يعلن موقفه النهائى من انتمائه الحزبى هو والجماعة التابعة إليه بحزب النور.

وقال مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"المال" أن مسألة رئاسة عبد الغفور للحزب طالما كانت محل للشد والجذب داخل أروقة "النور" والتى تصاعدت بقوة خلال الأيام الماضية وأدت إلى نشوب خلافات فكرية بين عماد عبد الفغور وأتباعه و باقى قيادات حزب النور.

وكان قد تردد أن عبد الغفور قد قدم استقالته الرسمية من حزب النور، فيما نفت قيادات سلفية أخرى من الحزب تلك الأنباء.

ومن جانبه نفى الدكتور بسام الزرقا، عضو الهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية، عضو الهيئة العليا لحزب النور، ما تردد فى بعض وسائل الإعلام عن قيام الدكتور عماد عبدالغفور مساعد رئيس الجمهورية ورئيس الحزب بالتقدم باستقالته رسمياً من رئاسة الحزب.

وأكد الزرقا أن ما يُثار حول تقدم عبدالغفور باستقالته هى مجرد إشاعات تداولتها وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن هناك عددًا من الإجراءات التى يجب أن يتم البت فيها قبل التصديق على استقالته والتى من أبرزها عرض الاستقالة على الهيئة العليا للحزب لإبداء رأى الهيئة فيها وهذا ما لم يحدث حتى الآن.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة