سيــارات

..‬و‮» ‬MTI‮« ‬تكشف الستار عن‮ »‬إيفوك‮« ‬خلال الربع الأخير






المال ـ خاص

تعتزم شركة »mti « الوكيل الوحيد للعلامات التجارية الفاخرة لاندروفر وجاجور وبنتلي وفيراري ومازيراتي طرح سيارة جديدة خلال فترة الربع الأخير من العام الحالي تخص العلامة التجارية الإنجليزية »لاندروفر« وهي من طراز »إيفوك« والتي ستطرح بشريحتين إحداهما بثلاثة أبواب، والأخري بخمسة أبواب.

وعلي الرغم من الأحداث الحالية التي تشهدها البلاد، فإن »mti « قررت افتتاح مركزها الجديد بمنطقة »النزهة الجديدة« لخدمة عملاء العلامتين التجاريتين لاندروفر وجاجور.

وأكد سامي فريد، مدير عام المبيعات لقطاع »لاندروفر« بـ»mti «، أن العام الحالي سيشهد طرح السيارة لاند روفر »إيفوك« الجديدة، والتي يتم طرحها عقب إنتاجها عالمياً.

وأضاف: إن »إيفوك« سيتم كشف الستار عنها أواخر العام الحالي، وستكون طفرة بجميع المقاييس للمحركات لأنها تعمل بمحرك بسعة 2000 سي سي، وتولد قوة حصانية قدرها 240 حصاناً وعزماً جباراً مع دورات محرك منخفضة بالإضافة إلي أن »إيفوك« مدعم بشاحن توربيني مزدوج وبأحدث أنظمة العلامة التجارية »لاندروفر« الإنجليزية.

وتابع قائلاً إن »mti ستقوم بطرح الشريحتين من السيارة الجديدة وهما »إيفوك« ذات الأبواب الثلاثة والأخري ذات الأبواب الخمسة، مؤكداً أن طرح السيارة الجديدة سيدعم مبيعات العلامة التجارية الإنجليزية »لاندروفر«  بالسوق المحلية، موضحاً أن السيارة الجديدة ستستحوذ علي حصة جديدة من شريحة السيارات ذات المحركات 2000 سي سي، متوقعاً زيادة حصة لاندروفر بعد طرح هذه السيارة والمقدرة %3 من إجمالي السيارات ذات الدفع والأكبر من 2000 سي سي.




وكشف »فريد« عن افتتاح »mti « خلال هذا العام مشروعها الخاص بمركز خدمات ما بعد البيع والصيانة بمنطقة النزهة الجديدة ليخدم مستهلكي العلامات التجارية »لاندروفر وجاجور«.

وأشار إلي أن »mti « قررت افتتاح مركز الخدمة الجديد خلال هذا العام بالرغم مما تشهده البلاد من أحداث، حرصاً منها علي خدمة السيارات وتوفير أكبر قدر من رضي العملاء.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة