سيـــاســة

‮»‬نشاط خارق‮ ‬3‮« ‬يحقق أعلي الإيرادات في السينما الأمريكية


المال ـ خاص 
 
ذكرت قائمة أفضل الأفلام الأمريكية من حيث الإيرادات أن فيلم نشاط غير عادي (أو نشاط خارق 3« قد حصد المركز الأول، إذ بلغت إيراداته 54 مليون دولار منذ بداية عرضه في أوائل الشهر الحالي وحتي الآن.

 
وذكرت وكالة رويترز إن الفيلم من إخراج هنري جوست وارييل شولمان ويقوم ببطولته كريستوفر نيكولاس سميث وجيسيكا تايلور براون وكلوي سنجري وكاتي فيترستون ولورين بيتنر وسيراج جريدن.
 
وتراجع فيلم الفولاذ الحقيقي من المركز الأول الذي تصدره لمدة أسبوعين متتاليين إلي المركز الثاني بإيرادات بلغت 11.3 مليون دولار.. والفيلم من إخراج شون ليفي وبطولة هيو جاكمان وايفانجيلين ليلي وداكوتا هوج.
 
وجاء فيلم الطليق في المركز الثالث، حيث سجل إيرادات حوالي 10.9 مليون دولار، وهو من إخراج كرايج بريور وبطولة كيني ورمالد وجوليان هوج.
 
أما فيلم الفرسان الثلاثة فقد احتل المركز الرابع بإيرادات بلغت 8.8 مليون دولار وهو من إخراج بول اندرسون وبطولة لوجان ليرمان وماثيو ماكفادين وراي ستيفنسون.
 
وفي المركز الخامس جاء فيلم »ايدرس أوف مارس« الذي اخرجه وقام ببطولته جورج كلوني وشاركه في البطولة بول جياماتي وفيليب سيمور هوفمان وحقق إيرادات وصلت إلي 4.9 مليون دولار.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة