اقتصاد وأسواق

‮ ‬الانتخابات تحسم مقاعد‮ ‬5‮ ‬غرف في اتحاد الصناعات


كتب ـ محمد ريحان:

أسفرت انتخابات مجلس إدارة اتحاد الصناعات التي جرت أمس الأول الأحد، عن فوز كل من المهندس عبدالرحمن الجباس، عن غرفة »الدباغة«، والمهندس محمد عاشور عن »الطباعة«، والدكتور شريف الجبلي، عن »الكيماوية«، ومجد الدين المنزلاوي، عن »الهندسية«، وسيد إسماعيل، عن »تكنولوجيا المعلومات والاتصالات«.


وكان الفائزون قد تنافسوا للفوز بخمسة مقاعد لتمثيل خمس غرف صناعية في مجلس الإدارة أمام كل من ممدوح ثابت مكي، وأحمد عاطف، ووليد هلال، وممدوح زهران، وحاتم زهران علي التوالي.

بلغ عدد الأعضاء الذين أدلوا بأصواتهم نحو 120 عضواً، تمثل نسبتهم نحو %75 من إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 160 عضواً.

ويعد كل من »محمد عاشور«، ومجد الدين المنزلاوي، من الوجوه الجديدة في مجلس إدارة اتحاد الصناعات، بينما باقي الفائزين هم نفس أعضاء الدورة الماضية.

وقال عبدالرحمن الجباس، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات الفائز عن غرفة »الدباغة« لـ»المال«، إن المهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة، سيعلن خلال أيام أسماء 5 أعضاء لتعيينهم في مجلس إدارة اتحاد الصناعات من بينهم رئيس الاتحاد ووكيلاه.

أشار الجباس إلي أن مجلس إدارة اتحاد الصناعات سيعقد اجتماعاً عقب تشكيل هيئة المكتب خلال الشهر المقبل لإعلان برنامج وخطة عمل الاتحاد خلال السنوات الأربع المقبلة.

يذكر أن 11 غرفة صناعية نجحت في اختيار ممثليها في مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية، وهم: محمد البهي، عن غرفة »صناعة الأدوية«، وأمير فاروق، عن »صناعة الجلود«، وصفوان ثابت، عن »الغذائية«، وبشر قناوي، عن »الخدمات الصحية«، وسيد البرهمتوش، عن »النسيجية«، وتامر أبوبكر، عن »البترول والتعدين«، ومحمد الشبراوي، عن »الأخشاب، وفاروق صبري، عن »صناعة السينما«، وعلي شرف الدين، عن »صناعة الحبوب«، ومجدي عاشور، عن »مواد البناء«، وعلي حفظي، عن »المعدنية«.



بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة