تأميـــن

منافسة بين‮ ‬5‮ ‬سماسرة لاقتناص مقعدين بمجلس إدارة‮ »‬إيبا‮«‬


المال-خاص
 
تعقد الجمعية المصرية لوسطاء التأمين »إيبا« جمعية عمومية غدا الاثنين لانتخاب عضوين جديدين بمجلس الادارة بهدف توسعة المجلس ليصل الي 9 اعضاء مقابل 7 في التشكيل الحالي.

 
وتضم قائمة المنافسين كلا من أحمد شكري، العضو المنتدب لشركة »إيجبشين بروكرز« للوساطة، وطلعت أبو كلام، العضو المنتدب لشركة »GIG «، وأحمد حسن، العضو المنتدب لشركة »كريسنت إيجيبت«، بالاضافة الي إيهاب خضر وأحمد نجيب.

 
ويتكون التشكيل الحالي لمجلس ادارة »إيبا« من عادل شاكر رئيسا ووليد عوف نائبا له وهشام إسماعيل أمينا عاما وعضو مجلس الادارة، فضلا عن عضوية كل من إيهاب سمير ومحمود عرابي وحسام عبد الرحيم وجوزيان رؤوف حكيم.

 
وتعد عمومية »إيبا« غدا الاكثر سخونة خاصة بعد تهافت سماسرة التأمين علي الفوز بالمقعدين الجديدين وهو ما اعتبره احد السماسرة المتنافسين دليلا علي قوة الجمعية في السوق والتي تعدت اطارها المحلي الي الاقليمي والدولي.

 
ويأتي انشاء »إيبا«، نتيجة وجود العديد من جمعيات واتحادات وسطاء التأمين علي مستوي العالم سواء في اوروبا او الولايات المتحدة، وكذلك في العديد من الدول الافريقية والعربية، وتعمل تلك الاتحادات بشكل فعال علي النهوض بنشاط الوساطة في مجالات التأمين المختلفة وتمثيل دولها في المحافل الدولية للوسطاء، وهو ما كان ضروريا للوسطاء المصريين لوضعهم علي الخارطة الدولية.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة