أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.85 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

أطماع المنتجين حرمت أعمالاً‮ ‬درامية من سباق رمضان


حوار - أحمد حمدي:
 
باسم ربيع فنان لبناني متعدد المواهب، فهو ممثل ومطرب عاشق للدراما والسينما المصرية، بداياته الفنية كانت في مجال الغناء، وبعدها اتجه للتمثيل واستطاع اثبات موهبته أمام نجوم كبار مثل »نبيلة عبيد« في مسلسل البوابة الثانية و»اشرف عبدالباقي« في اسماعيل ياسين، شارك ايضاً في مسلسل »ايام الحب والشقاوة« مع رانيا يوسف،


وعلا رامي ومجموعة من النجوم، والذي كان مرشحاً للعرض في شهر رمضان الحالي، كما شارك في فيلم »قصر الشيطان« مع عايدة رياض، وجيهان قمري الذي من المقرر عرضه بعد عيد الفطر المبارك، وعن تلك الاعمال وما يخطط له مستقبلاً في الدراما والسينما والغناء كان لـ»المال« معه هذا الحوار:
 
في البداية اعرب باسم عن استيائه من عدم عرض مسلسل »ايام الحب والشقاوة« في شهر رمضان اسوة بأعمال اخري، مشيراً الي ان المسلسل من تأليف محمود الطوخي واخراج صفوت القشيري، بطولة رانيا يوسف وعزة بهاء وجمال اسماعيل وعلا رامي وميمي جمال وأحمد الدمرداش وتدور احداثه حول الشباب المغترب والتطورات التي تحدث لهم في الغربة، حيث يقوم باسم بدور رئيس لتحرير مجلة صحفية يتابع أحوال هؤلاء الشباب من خلالها، اضافة لاكتشافه مقتل السندريلا سعاد حسني.
 
وأكد ربيع، أنه ضد الكثافة الدرامية التي يشهدها الشهر الكريم لان في ذلك ظلماً لبعض الاعمال، مشيراً الي ان كل فنان يتمني عرض مسلسله في رمضان لارتفاع نسبة المشاهدة فيه لكن للاسف اطماع المنتجين تقف حائلاً في بعض الاحيان امام عرض بعض الاعمال المهمة في رمضان، لحساب بعض الاعمال الاقل جودة.
 
واضاف ربيع، قائلاً ان ظاهرة انتشار الاعلانات خلال عرض المسلسلات ظاهرة صحية، لاسيما انها تحمل معني وقيمة بأن العمل الذي يتم عرضه هو عمل متميز ويحظي بنسبة مشاهدة عالية مقارنة بالاعمال الاخري، وهو ما يعطي للفنانين حقوقهم سواء كانت معنوية او مادية.
 
وأوضح ربيع قائلاً: ان تواجد الفنان في اكثر من عمل درامي مهم للفنان في بداية مشواره الفني إلا انه ضار جداً للنجوم الكبار، معللاً ذلك بأن التواجد في أكثر من عمل بالنسبة للنجوم الكبار يتسبب في حالة من الملل لدي الجمهور منهم وهو ما يضر بتاريخهم الطويل.
 
وأكد ربيع، ان مشاركته في ادوار صغيرة لا تضيف لمشواره الفني خاصة انه ما زال في بداية الطريق، مشيراً الي ان دوره في مسلسل اسماعيل ياسين مع اشرف عبدالباقي كان دور مهم وله مساحة كبيرة، وحقق نجاحاً كبيراً بفضل مخرج العمل محمد عبدالعزيز، والمؤلف احمد الابياري.
 
واعرب ربيع عن سعادته بمشاركة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد في مسلسل »البوابة الثانية« اضافة لمجموعة من نجوم مصر ولبنان، حيث يحمل المسلسل طابعاً وطنياً واحداثه تدور حول الاوضاع في فلسطين.
 
واشار ربيع الي سعادته، بوجود مسلسلات تحمل الطابع الكوميدي في شهر رمضان، إلا انه عاد ليؤكد ان التنوع أمر ضروري، حيث يعطي فرصة للمشاهد في اختيار العمل الذي يفضله ويتناسب مع اهتماماته.
 
وعن رأيه في خوض بعض المطربين تجربة الدراما أكد ربيع، ان تلك الاعمال قد تكون سلاحاً ذا حدين لهؤلاء المطربين، خاصة ان هذه الاعمال ان لم تحقق نجاحاً فنياً وتفرض نفسها علي الساحة ستسحب كثيراً من رصيد هذا المطرب.
 
وعن اتجاه بعض الفنانين لاقامة بيزنس خاص به اشار الفنان اللبناني الي انها ظاهرة صحية، خاصة ان الفن طريق غير مأمون العواقب والدليل ان هناك فنانين اصبحوا نجوماً لكن نهايتهم كانت مأساوية.
 
ومن التمثيل للغناء اشار الفنان باسم ربيع، الي انه خريج معهد الكونسرفتوار اللبناني وكانت بدايته في الفن في مجال الغناء وقدم 3 البومات مع كبار الملحنين والموزعين مثل صلاح الشرنوبي، وخالد الامير، والراحل حسن ابو السعود، ومن الموزعين طارق مدكور، ويحيي الموجي، وعادل عايش، مشيراً الي انه قدم البومات كثيرة تضمنت اغنيات مثل »سهم الهوي« و»حيرتيني« و»بالغالي شاريني« حققت نجاحاً كبيراً في لبنان.
 
وعن مشروعاته الفنية القادمة أكد ربيع انه سيقوم الايام المقبلة بتصوير كليب لاغنية جديدة تدور فكرتها عن لقاء بينه ونجوم الغناء والطرب الاجانب خاصة الراحلين منهم ومن بينهم مايكل جاكسون، داليدا وغيرهما الكثير.
 
ومن الغناء للسينما اكد ربيع، انه انتهي من تصوير مشاهده في فيلم »قصر الشيطان« مع مجموعة من النجوم منهم جيهان قمري، ولطفي لبيب، وعايدة رياض، موضحاً ان الفيلم يحمل طابعاً رومانسياً، ولكنه يشمل مشاهد رعب وسيتم عرضه بعد عيد الفطرالمبارك.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة