استثمار

شوقي السيد‮: »‬طلعت مصطفي‮« ‬ لن تطعن علي حكم‮ »‬مدينتي‮«‬


كتب ـ أيمن عبدالحفيظ:
 
اعتبرت مجموعة طلعت مصطفي التوجيهات الرئاسية التي صدرت امس بتشكيل لجنة قانونية محايدة لحل قضية »مدينتي« ايجابية، وانها تحمل رسالة بأن الدولة كما تحترم احكام القضاء فإنها تحترم في الوقت نفسه القوانين وتعمل علي حماية حقوق الافراد والمستثمرين.

 
l
 
شوفى السيد 
وقال د. شوقي السيد، المستشار القانوني لمجموعة طلعت مصطفي، إن مجرد حدوث اجتماع رئاسي لمناقشة القضية، يؤكد ان الدولة مسئولة عن تعهداتها وتعاقداتها وتحترم الحقوق والالتزامات الناشئة عنها.
 
وتوقع »السيد« ان تكون نتائج اللجنة التي امر الرئيس مبارك بتشكيلها عادلة، خاصة ان جميع عناصرها ينتظر ان تكون محايدة. واشار الي ان الوضع الحالي لا يحتمل اي تأخير في الوصول للحل القانوني الذي يحافظ علي حقوق العملاء والمستثمرين.
 
وقال المستشار القانوني للمجموعة إنها لن تلجأ في الوقت الحالي للطعن علي قرار المحكمة الادارية العليا تأييد بطلان عقد مدينتي، لحين انتهاء اللجنة التي طلب الرئيس بتشكيلها، من عملها واعلان نتائجها.
 
كانت وزارة الاسكان قد شكلت لجنة داخلية برئاسة المحاسب صفوت غانم، نائب رئيس هيئة المجتمعات للشئون المالية، بدأت اعمالها يوم الجمعة الماضي، لتقييم ما تم حتي الآن بموقع مشروع مدينتي، كما شكل د. احمد نظيف، رئيس الوزراء لجنة قانونية، طلبت تقارير وبيانات خاصة بالعقد والمشروع برمته، وحصلت علي آراء قانونية من كبار المستشارين القانونيين.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة