استثمار

‮»‬المصرية للمباني‮« ‬تنافس للفوز بتشطيب‮ ‬3‮ ‬أبراج سكنية


المال ـ خاص
 
تسعي الشركة المصرية العامة للمباني التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير للفوز باستكمال اعمال تشطيب ثلاثة ابراج سكنية تابعة للجمعية التعاونية بنقابة المهندسين والمطروحة في 3 مناقصات تتنافس عليها 11 شركة للفوز بها.. قال المهندس فتحي سيد، نائب رئيس مجلس الادارة، والعضو المنتدب للشئون المالية بـ»المصرية العامة للمباني«، ان المناقصة الاولي خاصة بتشطيب البرج التاسع من مشروع الابراج السكنية بالجمعية، مشيرا الي عدم البت في نتائج التقييم الفني بعد فض المظاريف الفنية في 23 اغسطس الماضي، واضاف ان المناقصة الثانية لتشطيب البرج 22 من المشروع نفسه يتنافس عليها 4 شركات وتم فض المظاريف الفنية الخاصة بها في 29 اغسطس الماضي، ولم يتم البت في نتائج التقييم الفني.


ولفت الي انه تم فض المظاريف الفنية الخاصة باستكمال تشطيب البرج 23، التي تتنافس فيها 4 شركات ولم يتم البت في نتائج التقييم الفني.

كانت المال« قد كشفت بداية الشهر الماضي عن انتهاء الشركة من تنفيذ مشروع شبكات و3 محطات للصرف الصحي بمدينة سيدي سالم بكفر الشيخ بقيمة 44 مليون جنيه لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، كما تولت الشركة مؤخرا انشاء 1080 وحدة سكنية بمدينة العاشر من رمضان و840 وحدة في 6 اكتوبر.

وتسعي الشركة للفوز باعمال التنفيذ الخاصة بانشاء 13 مبني سكني بمنطقة حدائق اكتوبر باجمالي 217 وحدة سكنية تابعة لنقابة التجاريين، وتم فض المظاريف الفنية الخاصة بالمشروع أواخر يونيو الماضي ولم يتم اعلان النتيجة.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة