استثمار

43.9‮ ‬مليون جنيه أعمال‮ »‬مختار إبراهيم‮« ‬في الإسگندرية


المال - خاص
 
قال مصدر مسئول بالشركة القومية للتشييد والتعمير إن شركة المقاولات المصرية »مختار إبراهيم« التابعة تستهدف تنفيذ أعمال بقيمة 43.9 مليون جنيه في الإسكندرية تضم الأعمال 3 مشروعات تشمل قطاعي المباني والمرافق، خلال العام المالي الحالي.


واوضح المصدر أن »مختار ابراهيم« ستنفذ أعمالا بـ 23.7 مليون جنيه لإعادة تأهيل وعمل توسعات بمحطة الصرف الصحي و»برك الأكسدة« ببرج العرب، مضيفا أن الشركة من المتوقع ان تنفذ اعمالاً اخري بقيمة 17.6 مليون جنيه لإنشاء 2 خزان أرض وخزان عال وخطوط المياه الناقلة بمدينة برج العرب، الي جانب 2.6 مليون جنيه بالسوق التجارية بمشروع ابني بيتك ببرج العرب، ليصل حجم الاعمال المتوقع تنفيذها في قطاع الاسكندرية الي 43.9 مليون جنيه.

واضاف المصدر ان الشركة تسعي لتحقيق فائض ربح من تنفيذ هذه المشروعات بقيمة 5.4 مليون جنيه. وكانت »المال« قد كشفت عن سعي »مختار ابراهيم« لتنفيذ أعمال بقيمة 11.4 مليون جنيه في قطاع دمياط في 4 مشروعات تشمل قطاعات المياه والصرف الصحي والطرق والكهرباء، وتنفذ أعمالا بقيمة 7.5 مليون جنيه في قطاع الدقهلية في 3 مشروعات في قطاع الطرق والصرف الصحي.

بالإضافة الي تنفيذ أعمال بـ 43.3 مليون جنيه في 9 مشروعات بقطاع قنا تشمل قطاعات المياه والصرف الصحي والطرق، وتنفذ أعمالا بقيمة 129.4 مليون جنيه في قطاع القاهرة »أ«، تشمل 3 مشروعات في قطاعات الري والمياه والمباني.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة