عقـــارات

تسويق‮ ‬4‮ ‬مشروعات لـ»المجتمعات العمرانية‮« ‬بمعرض‮ »‬سيتي سكيب‮«‬


كتبت ـ بدور إبراهيم:
 
يسافر اليوم إلي دبي، وفد من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للمشاركة للمرة الأولي في مؤتمر ومعرض »سيتي سكيب«، الذي يبدأ اعتباراً من غد الاثنين ويستمر حتي الخميس المقبل.

 
يستهدف الوفد من مشاركته في المعرض السنوي الكبير، تسويق 4 مشروعات ضخمة بمدينة السادس من أكتوبر، تصل المساحة الإجمالية لها إلي نحو 4327 فداناً. وأوضحت مصادر بالهيئة أن المشروع الأول باسم »مرابط«، ومن المقرر إقامته علي مساحة 2500 فدان، لنقل محطة الزهراء لتربية الخيول العربية من منطقة عين شمس، علي أن يتضمن أيضاً بعض الوحدات السياحية والتجارية والترفيهية والإدارية. وأضافت المصادر، أن المشروع الثاني يحمل اسم »جراند بارك«، علي مساحة 170 فداناً، بالحي التاسع لمدينة السادس من أكتوبر، ويتضمن أيضاً وحدات سكنية وترفيهية وتجارية.
 
وكشفت المصادر عن أن المشروعين الثالث والرابع اللذين ستقوم »المجتمعات العمرانية« بتسويقهما في »سيتي سكيب«، من خلال الجناح الخاص بها، يحمل أحدهما اسم »داون تاون« علي مساحة 57 فداناً، ويتضمن إقامة 8 فنادق وعدد من المشروعات السياحية، أما المشروع الأخير فتتم إقامته علي مساحة 1100 فدان باسم »الواحة«، ويتضمن أنشطة متعددة، وتجري إقامة المشروعين بمشاركة وزارة السياحة بنسبة %20، علي أن يشارك المستثمرون بالنسبة المتبقية.
 
يذكر أن الوفد المشارك يضم كلاً من اللواء عادل نجيب، النائب الأول لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس محمد الدمرداش، مستشار وزير الإسكان، والمحاسب صفوت غانم، نائب رئيس الهيئة للشئون المالية، واللواء مهندس حسن حمدي، مساعد النائب الأول لرئيس الهيئة.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة