لايف

موضة السبعينيات تغزو عالم البنطلونات النسائية


تأتى موضة بنطلونات هذا الموسم لتعيد إلى الأذهان فترة السبعينيات بنقوشها وألوانها الزاهية اللافتة للنظر، حيث عكست عروض الأزياء العالمية تربع البنطلونات ذات النقوش والمطبوعة بأشكال مختلفة كالورود والـ Scarf Print وجلد الحيوان والطبعات الهندسية، على قمة الموضة النسائية لهذا الصيف، خاصة بعد طرحها بقصات وألوان متنوعة كالطويل الواسع بستايل السبعينيات أو ذى الخصر العالى أو المنخفض، وغيرها من الموديلات لترضى أذواق المرأة المختلفة .
أكدت ملك ذو الفقار الاستايلست المعروفة أن الميزة فى هذه البنطلونات هى كونها لافتة للغاية، حيث تجذب النظر اليها لطبيعة رسوماتها التى تتميز بألوانها الزاهية التى تجسد جرأة المرأة على ارتداء أزياء بألوان غير تقليدية .

وأضافت أن غالبية هذه الموديلات يتم إنتاجها فى عدد محدود من التصميمات التى لا تخرج عن حرف «v» ، ذلك التصميم الواسع من أعلى والممتد بتجسيم كامل لشكل القدمين حتى أسفل .

كما حددت ملك القطع التى يمكن استخدامها مع البنطلون «v» كالقميص الكلاسيكى الذى يعتمد على ألوان هادئة كى تكون أكثر تنسيقاً مع الألوان الموجودة فى نقوش البنطلون، مشيرة إلى ضرورة أن تكون تصميمات القميص رقيقة حتى لا يبدو مظهر المرأة مبالغاً فيه .

واعتبرت ملك أن اللون البيج أكثر الألوان ملاءمة مع الألوان التى تطرح بها بنطلونات هذا الموسم، «قائلة »: البيج من أكثر الألوان الحيادية استخداماً، نظراً لسهولة تنسيقه مع الدرجات المختلفة، بالاضافة إلى الابيض والاسود باعتبارهما ملكى الألوان دون منازع .

ونصحت ملك بارتداء صندل بإصبع أمامى ليتماشى مع طبيعة التصميم الخاص بالبنطلون والذى يحتاج دائماً لقدم مكشوفة حتى تبرز ملامح طلاء الأظافر الذى يتم اختياره ليتناسب بشكل دقيق مع ألوان البنطلون المتداخلة .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة