عقـــارات

بيفرلي هيلز‮.. ‬المشروع الذي وضع‮ »‬الشيخ زايد‮« ‬ضمن مدن الصفوة


جاءت تأكيدات شركة سوديك بسلامة موقف اراضيها، فيما يتعلق بتوافقها مع قانون المناقصات والمزايدات ليفتح الملف الخاص بمشروع بيفرلي هيلز احد اوائل المشروعات الفخمة والمتكاملة التي شهدتها مصر.
 
واكدت سوديك ان ارض مشروع بيفرلي هيلز البالغة مساحتها 2100 فدان، حصلت عليها عام 1995 اي قبل صدور قانون المناقصات والمزايدات بثلاث سنوات مقابل 32 جنيها للمتر.
 
ويعد مشروع بيفرلي هيلز من اوائل التجمعات السكنية المتكاملة في مدينة الشيخ زايد اضافة الي كونه اول اعمال شركة سوديك في السوق العقارية المصرية، ويضم المشروع 1800 فيلا سكنية بمساحات مختلفة تم الانتهاء من تنفيذها وبيعها بالكامل.
 
كما يضم المشروع ناديا رياضيا متكاملا علي مساحة 10 آلاف متر يضم حمامات سباحة وملاعب كرة وحدائق اطفال ومنطقة ملاعب مفتوحة للاطفال.
 
وساهم مشروع بيفرلي هيلز في تصنيف مدينة الشيخ زايد ضمن المدن المستهدفة لشريحة الصفوة بعد القاهرة الجديدة كما اصبح علامة مميزة لتسويق المشاريع العقارية المجاورة له.
 
وأدي الركود الذي ألم بالسوق العقارية المصرية في نهاية التسعينيات من القرن الماضي وبداية الألفية الجديدة الي التأثير سلبا علي مشروع بيفرلي هيلز، ما دفع الشركة الي تقليص المساحة المخصصة لها وبيع قطعة ارض للشركة العربية للتنمية العقارية عام 2006، قبل ان تعين فريقا جديدا لادارة الشركة استكمل مشروع بيفرلي هيلز واطلق سلسلة من المشروعات الاخري التي بنت علي نجاحه واعادت صناعة اسم الشركة مرة اخري.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة