اتصالات وتكنولوجيا

«الخليج للحلول التقنية» تترقب صفقة استحواذ بـ 3 ملايين جنيه


هبة نبيل :

تعتزم شركة «الخليج للحلول التقنية» المتخصصة فى أنظمة المعلومات العقارية على الإنترنت الاستحواذ على شركة منافسة فى مجال النظم العقارية، حيث تعكف الشركة الآن على التفاوض مع الطرف الآخر.

كشف تامر عبدالنعيم، المدير التنفيذى للشركة فى تصريحات لـ«المال» عن رصدها ميزانية بقيمة 3 ملايين جنيه لهذا الاستحواذ، بحيث تستطيع الشركة من خلال هذا الاستحواذ اقتناص حصة قيمتها %80 من سوق بيع العقارات على الانترنت بنهاية 2013 وحصة %90 فى 2014.

وأشار عبدالنعيم إلى أن الحصة السوقية للشركة بلغت حتى الآن %30، وتستهدف زيادتها إلى %50 بنهاية العام المقبل فى حال عدم الاتفاق مع الطرف المنافس على عملية الاستحواذ.

وتجتذب مليونًا و250 ألف زائر شهريًا على مواقعها

اجتذبت شركة «الخليج للحلول التقنية» المتخصصة فى مجال أنظمة المعلومات العقارية حوالى مليون و 250 الف زائر شهرياً عبر مواقعها التسويقية حتى الآن.

وقال تامر عبدالنعيم، المدير التنفيذى للشركة إن موقع «شوف عقار دوت كوم» المملوك للشركة يجذب 250 الف زائر شهرياً لاستعراض 10 ملايين إعلان شهرى، فيما حصلت المواقع الثلاثة الأخرى بالشركة على مليون زائر شهرياً .

وذكر أن تلك المواقع هى «أخبار دوت كوم» فى مجال الأخبار، «وشوف سوق دوت كوم» لتسويق السيارات والموبايل والاجهزة الكهربائية، و«فرصة دوت كوم» لتسويق العقارات للشركات لا الافراد، علماً بأن الشركة بدأت نشاطها بالسوق منذ عام تقريباً.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة