عقـــارات

‮»‬عقارتيه‮« ‬يتصدر المواقع العقارية طبقاً‮ ‬لتصنيف‮ »‬Alexa‮«‬


احتل موقع »عقارتيه« المركز الأول بين المواقع العقارية العربية وفق تصنيف موقع »Alexa «، حيث بلغ عدد زواره من العالم 1.07 مليون زائر ومن المملكة العربية السعودية 28.498 زائر، ومن مصر 19.234 زائر، وتتراوح أعمار الزائرين للموقع من مختلف العالم بين 44 و35 سنة.
 
وتضم الصفحة الرئيسية للموقع أحدث أخبار العقارات، وتعرض صورة العقار المعلن عنه محدد أسفلها البلد الموجود فيه ونوع العقار، وعدد الغرف ومساحته وسعره وتفاصيل الاتصال وتفاصيل أخري عن العقار. إضافة إلي امكانية عرض الموقع الجغرافي للعقار باستخدام خرائط جوجل، كما تضم الرئيسية إعلانات المعروض للبيع من عقارات بجميع أنواعها في مصر والعالم العربي وتحتوي علي خانات للبحث عن المعروض للبيع والمطلوب للشراء والمعروض للإيجار، وخانة لتحديد سعر العقار المطلوب شراؤه.
 
ومن بين أقسام الموقع قسم الشراء والإعلانات المعروضة للبيع، ويشمل بيانات الإعلان مع أرقام التليفونات وطريقة التواصل لتسهيل عمليتي البيع والشراء، كما يعرض الموقع قسم الإيجارات المطلوبة والإعلانات الخاصة بها.
 
ويتيح الموقع نوعين من العضويات لتسهيل استخدام الموقع دون تعقيد، وهما عضوية المهتم وهي التي تتيح التعرف علي الأخبار والإعلانات، وتكتفي بمتابعتها ومعرفة الجديد فيها، وهذه العضوية يتم إبلاغ صاحبها بمعلومات الموقع من خلال رسائل الموبايل ورسائل البريد الإلكتروني. والعضوية الثانية هي عضوية الناشر، التي يرغب صاحبها في نشر إعلانه علي الموقع، حيث يتيح الموقع لهذه العضوية مميزات العضوية الأولي المهتم بجانب عضويته.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة