أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.87 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

لا يهمني رأي عادل إمام في‮ »‬ملكة في المنفي‮«.. ‬لأنني لست مخرجة العمل


حوار ـ أحمد حمدي:
 
»شيري عادل« نجمة شابة تسير بخطي ثابتة وواضحة رغم حداثتها نسبياً، فقد استطاعت النجمة الصغيرة تحقيق نجومية كبيرة في زمن قصير، من خلال مشاركتها مع كبار نجوم في الدراما والسينما.
 
راهن علي »شيري« الفنان الكبير يحيي الفخراني في مسلسله »شيخ العرب همام«، وكسب الرهان لأنها تمكنت من أداء دورها في العمل بشكل متقن، وتخطو الآن خطوة جديدة في السينما من خلال وقوفها أمام النجم أحمد حلمي في فيلمه الجديد »بلبل حيران« لتثبت للجميع أنها بحق فنانة مجتهدة تبحث عن التميز.
 
وأكدت »شيري« لـ»المال«، سعادتها بالمشاركة في مسلسل »شيخ العرب همام« مع النجم الكبير يحيي الفخراني، والفنانة ريهام عبدالغفور، حيث جاء ترشيحها للدور من جانب المخرج حسني صالح والفنان يحيي الفخراني، موضحة قيام المخرج بترشيح أسماء أبطال العمل، فيوافق عليها الفنان يحيي الفخراني أو يرفضها.
 
وأضافت »شيري« أن جميع الأدوار كانت تتسم بالصعوبة في أدائها، وكانت صعبة ومركبة، لأنها تتطلب بذل مجهود كبير لتجسيدها بالشكل المناسب للقيمة الفنية لهذا العمل الكبير.

 
وعن دورها في مسلسل »ملكة في المنفي«، أشارت »شيري« إلي أن الدور كان جذاباً لها، مؤكدة أنها تعتبره من أفضل الأدوار التي عرضت عليها، خاصة أنها تري بالأحاسيس والمشاعر التي جذبتها لأداء الشخصية.

 
وأكدت »شيري« أن ردود أفعال الجمهور كانت متساوية تجاه العملين سواء »شيخ العرب همام« أو »ملكة في المنفي«، ولكن نجاح تلك الأعمال نسبي، نافية ما تردد علي لسانها، أن الأعمال الدرامية لا تجذبها، حيث أكدت أنهاستقدم أي دور جيد بمجرد عرضه عليها، وترفض بطولة سينمائية مطلقة في سبيل تقديم دور متميز في عمل تليفزيوني، خاصة أنها تعشق الدراما لأنها تصل إلي قاعدة كبيرة من الجمهور في بيوتهم.

 
أضافت »شيري« قائلة، إنها لا تهتم بحجم الدور المعروض عليها، لكن بقيمته، وأن يكون ضمن عمل يقدم رسالة ومضموناً للناس يستطيع التأثير فيهم، مؤكدة أنها لا تستطيع تسجيد أي شخصية تعرض عليها، إذا لم تستطع لمس الأحاسيس الموجودة بها، لأنها لن تستطيع تقديمها بشكل جيد للناس.

 
وأشارت النجمة الشابة، إلي سعادتها البالغة بمشاركتها للمرة الثالثة الفنان الكبير يحيي الفخراني، في مسلسل »شيخ العرب همام«، بعد مشاركتها له في »المرسي والبحار« و»يتربي في عزو«، مؤكدة أنه أول من منحها فرصة التمثيل أمامه في مسلسل »المرسي والبحار«، حيث كان ذلك الدور بطاقة التعارف بينها وبين الجمهور.

 
ونفت شيري عادل، انزعاجها من هجوم الفنان عادل إمام علي مسلسل »ملكة في المنفي«، بأنه يزيف التاريخ ولا يقوم بنقل صورة الملكية بشكل حقيقي للناس، مؤكدة أن هذا الهجوم لا يتعلق بها، لأنها ليست مخرجة العمل أو بطلته، خاصة أن النقد الموجه للمسلسل لا يعنيها، لأن الناس أحبت دورها فيه، وهذا ما يهمها في النهاية، ولكنها لا تنفي احترامها للفنان الكبير، الذي يمتلك الخبرة الكافية لتقييم أي عمل.

 
وأكدت »شيري« سعادتها الكبيرة بالحصول علي جوائز وتكريمات عديدة، أهمها جائزة »أفضل ممثلة واعدة عن دورها في مسلسل الملك فاروق« العام الماضي، مشيرة إلي أن تلك التكريمات تكون مصدر فرح وسعادة لأي فنان، موضحة أن هناك أعمالاً درامية متميزة عرضت في شهر رمضان، منها مسلسل »الجماعة«، ومسلسل »العار« ومسلسل »أهل كايرو«.

 
وعن السينما، أشارت شيري عادل، إلي أنها حصلت علي نجومية أكبر في السينما، مقارنة بالتليفزيون، مشيرة إلي حصولها علي إعجاب الجمهور عندما قدمت فيلم »أمير البحار« مع الفنان محمد هنيدي، وفيلم »حسن ومرقص« مع النجمين الكبيرين عادل إمام وعمر الشريف.

 
وأضافت »شيري«، أن جماهيرية ولمعان الأعمال التليفزيونية مختلفة عن مثيلتها السينمائية، رغم وجود ارتباط بينهما، ولكن طعم نجاحهما يكون مختلفاً ولكل منهما طابعه الخاص.

 
وأشارت »عادل« إلي أنها لا تستطيع متابعة جميع الأعمال والأفلام السينمائية المعروضة في السينما، لكن عندما تنتهي من عملها وارتباطاتها الفنية تحاول مشاهدة الأعمال الجيدة والمتميزة، نافية الشائعات التي ترددت مؤخراً عن وجود خلافات بينها والفنانتين زينة وإيمي، بسبب مشاركتهما في فيلم أحمد حلمي الجديد »بلبل حيران«، مؤكدة أن الشائعات لا أساس لها من الصحة، والفيلم سيعرض في عيد الأضحي المقبل، وتتمني أن يحقق نجاحاً كبيراً مع الجمهور.
 
وعن المسرح، أشارت »شيري« إلي أمنيتها في تقديم أدوار مسرحية الفترة المقبلة، مؤكدة تلقيها عروضاً مسرحية كثيرة خلال الفترة السابقة، ولكن استكمالها لدراستها منعها من قبول تلك الأدوار.
 
وأضافت »شيري« أن السينما لا تختلف كثيراً عن المسرح أو التليفزيون، فجميعها فن مقدم للناس ويجب أن يتم بشكل لائق ومحترم.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة