أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

حرب تكسير عظام سينمائية بين نجوم الصف الأول في عيد الأضحي


كتب - حسام محفوظ:

شهر تقريبا وتنطلق حرب تكسير العظام بين نجوم الصف الأول في موسم عيد الأضحي السينمائي، حيث يشهد الموسم أفلاماً من بطولة عادل إمام، وأحمد عز، وأحمد حلمي، وأحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، ومصطفي شعبان، وروبي، ونيللي كريم، وعلا غانم، وسيشهد الموسم أيضاً عرض أكثر من 10 أفلام منها أعمال انتهي تصويرها منذ أعوام سابقة مثل فيلم »كلام جرايد«، و»الوتر«.


الزعيم عادل إمام يعود بفيلم »زهايمر« بدلا من فيلم »فرقة ناجي عطالله« الذي كان من المفترض أن يقوم بتصويره، لكن تم الاتفاق علي تحويله إلي دراما تليفزيونية، ويشارك »إمام« في بطولة »زهايمر« كل من رانيا يوسف، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق، ونيللي كريم، ومحمد الصاوي، وضياء الميرغني، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل أعمال يدعي »محمود« ينسي الكثير من تفاصيل حياته نتيجة إصابته بمرض الزهايمر، فيستغل أبناؤه حالته من أجل التصرف في ثروته وأمواله.

ويعود أحمد عز من خلال فيلم »365 يوم سعادة« بدلاً من فيلم »الظواهري« الذي كان من المقرر البدء في تصويره لكن عدم استكمال كتابة السيناريو دفع الشركة المنتجة للبدء في تصوير فيلم »365 يوم سعادة«، ويشارك »عز« في البطولة دينا سمير غانم، ومي كساب، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف يوسف معاطي، وإخراج سعيد الماروق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حيث يجسد »عز« شخصية شاب له علاقات متعددة ويرفض الزواج حتي تصادفه فتاة شقية رقيقة تشغل قلبه وتجعله يغير رأيه.

ويخوض أحمد السقا المنافسة بفيلمه الجديد »ابن القنصل«، ويشاركه البطولة خالد صالح، وغادة عادل، وسوسن بدر، وخالد سرحان، ومحمد متولي، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه حول مزور محترف »أحمد السقا« يحاول خداع قنصل »خالد صالح« وإقناعه بأنه ابنه وذلك بمساعدة فتاة ليل »تلعب دورها غادة عادل«.

أما كريم عبدالعزيز فقد قرر أن يمتطي مركبة الكوميديا السريعة لخوض رالي العيد الكبير السينمائي، فهو يشارك بالفيلم الكوميدي »فاصل ونواصل«، والذي يشاركه بطولته محمد لطفي، ودينا فؤاد وأحمد راتب، والفيلم من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحدث الفيلم حول سائق تاكسي لا يمتلك في الدنيا سوي ابنه، إلا أن جد الابن لأمه يحاول بكل وسيلة الحصول علي حضانته بعد وفاة الأم.

وبعد غياب طال لأكثر من سنتين يطل الفنان مصطفي شعبان بفيلم »الوتر« الذي كان من المقرر طرحه العام قبل الماضي لكن بطلته غادة عادل، خافت وقتها من طرحه في عيد الفطر لضيق الموسم بعد أن فاتت فرصة عرضه في موسم الصيف، ويشاركهما بطولة الفيلم كل من أروي جودة، وسوسن بدر، سيناريو وحوار محمد ناير، ومن إنتاج وإخراج مجدي الهواري، وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة، حيث تلعب غادة عادل شخصية عازفة كمان تدعي »مايسة« يدور حولها بعض الشكوك في هذه الجريمة، إلا أن الضابط »محمد سليم« الذي يقوم بدوره مصطفي شعبان، يستطيع كشف غموض هذه الجريمة، كما يطرح الفيلم علاقة الاخوات الشقيقات، خاصة أن أعمارهن متقاربة، إضافة إلي المنافسة الشديدة بينهن والتي تصل إلي درجة المنافسة علي حب رجل واحد.

ولن يغيب أحمد حلمي عن المشاركة في هذا الموسم المشتعل حيث يشارك بفيلم »سبع البرمبة« الذي تم تغيير اسمه إلي »بلبل الحيران« ويدور حول شاب يقع في حيرة كبيرة نتيجة حبه لفتاتين في آن واحد، مما أصابه بأزمة نفسية عنيفة دفعته للذهاب إلي طبيبة نفسية لمتابعة العلاج، الفيلم من بطولة زينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، وتأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

كما يشارك محمد رجب بفيلمه »محترم إلا ربع« الذي شهد سلسلة من الاعتذارات من الفنانين بل ومن مخرجه السابق ياسر سامي أيضا، حيث اعتذرت كل من يسرا اللوزي ونيكول سابا ودرة في حين أن وافقت لاميتا فرنجيه وروجينا علي المشاركة، الفيلم من بطولة أحمد زاهر، وأحمد راتب، وميمي جمال، ومادلين طبر، وريم هلال، ولبلبة، ومحمود حميدة، ورانيا الملاح، ومحسن منصور، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.

ويتناول الفيلم قصة شاب يعمل رسام كاريكاتير في إحدي المؤسسات الصحفية وهو شخص محترم جدا إلا أنه يمر بتجربة عاطفية تجرحه بعنف، فيضطر للتخلي عن بعض مبادئه ليصبيح »محترم إلا ربع«.

كما يشارك في هذا الموسم أيضاً فيلم »789« الذي يعد أولي تجارب السيناريست محمد دياب الإخراجية، وتقوم بالبطولة نيللي كريم، وبشري، وأحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وباسم سمرة، وسوسن بدر. ويناقش ظاهرة التحرش الجنسي، حيث تدور أحداثه داخل أتوبيس نقل عام يحمل رقم 789، ومن خلاله يتم عرض التحرشات الجنسية التي تتعرض لها بعض الفتيات داخل وسائل المواصلات.

بينما تشارك روبي في المنافسة من خلال فيلم »الشوق« قصة سيد رجب، وإخراج خالد الحجر، ويشاركها بطولته باسم سمرة، وبسمة، ومحمد رمضان، وتدور أحداثه بالكامل في مدينة الإسكندرية، حول مجموعة من الشباب مختلفي الثقافات والمستويات الاجتماعية، تجمعهم نفس الأزمات التي يعاني منها الشباب، وأبرزها البطالة والكبت الجنسي.

كما سيخرج فيلم »كلام جرايد« أيضاً من العلب لكي يشارك في موسم عيد الأضحي، وتدور قصة الفيلم حول المشاكل التي تنتج عن الشائعات الإعلامية وتأثيرها السلبي علي حياة المشاهير، الفيلم بطولة فتحي عبدالوهاب، وعلا غانم، وميرنا المهندس، وسوار، ومحمد سليمان، ولطفي لبيب، ورجاء الجداوي، وحسن عبدالفتاح، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد سعيد.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة