اقتصاد وأسواق

"مصر للطيران" تنقل لاعبي الأهلي إلي اليابان


محمد ريحان

وقعت شركة مصر للطيران، اليوم، بروتوكول تعاون مشترك مع النادي الأهلي المصري لنقل فريق كرة القدم الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلي اليابان علي متن رحلاتها الجوية، وذلك بعد تأهل النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة باليابان في الفترة من 9 إلى 71 ديسمبر 2012 .

وقال رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إن "مصر للطيران" هى الشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية والتي تحمل علم مصر لتجوب به أنحاء العالم المختلفة، دائماً ما تولي اهتمامها برعاية الأحداث الرياضية التي تشارك بها الفرق المصرية.

 وأوضح أن شركة مصر للطيران ستنقل الفريق للمشاركة في البطولة من مطار القاهرة إلى مدينة أوزاكا باليابان على متن أول رحلة مباشرة متجهة إلى المدينة اليابانية بعد توقف الرحلات لحوالي عامين، وسيعود الفريق مرة أخرى إلى القاهرة بعد انتهاء البطولة من طوكيو على متن رحلات الشركة، وتم تنسيق ميعاد بدء تشغيل الرحلات مع ميعاد سفر النادي الأهلي للمشاركة في البطولة من أجل الاحتفال بالمناسبتين في الوقت نفسه .

وأضاف أن الشركة تفخر بنقل نادي القرن الأفريقي وممثل القارة السمراء للمشاركة في هذه البطولة العالمية المهمة، وهو ما يرفع اسم مصر عالياً بين مختلف الأمم.

ورحب حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى بالتعاون المثمر بين النادى وشركة مصر للطيران والتى ستقوم بنقل بعثة الأهلى لليابان للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

وأضاف أن الاتفاق الذى جرى بين الطرفين جاء من واقع الثقة الكبيرة فى الشركة الوطنية التى تحمل علم مصر فى جميع أنحاء العالم، لاسيما أنها ليست المرة الأولى التى يحدث فيها هذا التعاون بين الأهلى ومصر للطيران.

 وأكد رئيس النادى أن فريق الأهلى سيجد كل الرعاية والاهتمام من جانب هذه الشركة العملاقة كعادة "مصر للطيران" التى تحرص على المعاونة والمساندة فى كل المناسبات التى ترفع اسم مصر فى المحافل الدولية .

الجدير بالذكر أن "مصر للطيران" تسير رحلتين مباشرتين إلى مدينة أوزاكا اليابانية يومي السبت والخميس، بالإضافة إلى تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى العاصمة اليابانية طوكيو أيام الأحد والثلاثاء والجمعة.

يشار إلي أن النادي الأهلي المصري تأهل لبطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات من قبل أعوام 2005 و 2006 و 2008 وهذه هي المرة الرابعة التي يشارك بها الفريق في البطولة.
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة